طرق مختلفة لتجديد العلاقة الزوجية خلال فترة العزل المنزلي تعرضها أنوثة في التالي
حياة زوجية
كيف تجدّدين علاقتكِ بزوجكِ خلال فترة العزل المنزليّ؟
نصائح مهمة للتعامل مع الزوج الذي لا يتقيد بالعزل المنزلي نعرضها لك في التالي
حياة زوجية
كيف تشجّعين زوجك على التقيّد بالعزل المنزلي؟
0 LIKES

دروس مهمّة يجب تعلّمها من فترة العزل المنزلي!

الثلاثاء، 07 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

خلال فترة العزل المنزلي التي فرضها علينا جميعاً فيروس كورونا المستجد بعد أن انتشر في معظم بلدان العالم، إحرصي على الاستفادة من هذه الفترة وتعلّمي مجموعة من الدروس المهمة التي ستنعكس عليك وعلى نفسيتك في وقت لاحق. إليك التفاصيل من خلال موقع أنوثة.

نشاطات مسليّة للزوجين خلال العزل المنزلي!

تلاحم الأسرة

فترة العزل المنزلي ستعرّفك على قيمة قضاء الوقت مع أسرتك وأطفالك، وستساهم في زيادة اللحمة بين أفراد العائلة الذين سيتأكدون أن ليس لهم إلا بعض في الظروف الصعبة.

التأقلم

المرور في هذه المرحلة العصيبة يساعدك على تعلم كيفية التأقلم مع الظروف الصعبة والانضباط الذاتي، ويزيد لديك ميزة الصبر والتروّي.

حب الذات

في العزل المنزلي، سيكون لديك وقتاً أطول لاكتشاف ذاتك والتعرف إليها أكثر وسيمنحك هذا الوقت الطويل قناعة مفادها أنه من الضروري أن تحبي نفسك وتقدّريها فلا شيء في هذا العالم يستحق الاهتمام أكثر منك.

قيمة الأشياء والامتنان

من الدروس التي يعلمك اياها العزل المنزلي، معرفة قيمة الأشياء وراحة البال، والصحة التي تملكينها والتي لم تعي أهميتها يوماً، وسيجعلك ممتنة لكل هذه الأمور.

مكان العمل

نتذمر جميعنا من العمل ومكان الوظيفة ونتمنى لو أننا نعمل في المنزل بثياب النوم المريحة طوال الوقت، وبعد أن تحققت أمنية معظم البشر، أعطانا العزل المنزلي درساً يقضي بتقدير مكان العمل.

أثناء العزل المنزلي... هكذا تتفادين الخلافات المتكررة مع زوجك!


العلاقات الاجتماعية

يجعلك العزل المنزلي تدركين قيمة العلاقات الاجتماعية، الأصدقاء، الزملاء في العمل، مخالطة الآخرين، القيام بالواجبات العائلية وغيرها من النشاطات الاجتماعية التي لا يمكن للإنسان أن يحيا دونها.

الأعمال المنزلية

وطبعاً ومن دون شك سيجعل منك العزل المنزلي مدبرة منزل مثالية تطهو بشكل مثالي وتنظم بيتها بحرفية وحسن إدارة.