معلومات مهمة عن السعال الجاف وإرتباطه بكورونا المستجدّ نعرضها لك في التالي
صحتك
السعال الجاف... هل يعدّ من أعراض كورونا المستجدّ؟
نصائح مهمّة لتسريع حرق الدهون أثناء العزل المنزلي تعرضها لك أنوثة في التالي
انقاص الوزن
كيف يمكن حرق الدهون بسرعة خلال العزل المنزلي؟
0 LIKES

إستوحي من جويل ماردينيان أروع المكياجات!

الإثنين, 06 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفقدي الصور التالية وإكتشفي أروع مكياجات خبيرة التجميل المعروفة جويل
تتميّز خبيرة التجميل اللبنانيّة المعروفة جويل مردينيان بإطلالاتها الجذابة وستايلاتها المتنوعة خصوصاً على صعيدي التسريحات والمكياج، ما جعلها مصدر وحي للعديد من السيدات والفتيات المولعات بالموضة في العالم العربي. فإذا كنت من المعجبات بجويل تفقدي معنا الصور التي اخترناها لك من حسابها على انستغرام وتعرض أجمل مكياجاتها، كي تستوحي منها وتطبّقي الأفكار التي تعجبك.

تميّزي بتطبيق مكياجك على طريقة جويل عبر توزيع ظلال العيون بلونه البيج عند كامل جفنيك المتحرك والعلوي ثمّ حددي فتحة عينك الداخليّة بالآيشادو الأصفر، ارسمي الآيلاينر المجنح، ضعي الكحل الأسود على مستوى جفنك السفلي، الرموش الإصطناعية مع الماسكارا، وإختاري أحمر شفاه غلوسي باللون النيود الفاتح. كما يمكنك إكمال اللوك الملفت عبر تثبيت الحبّات الصغيرة والمتناسقة على مقربة من عينك تماماً كما تلاحظين في الصورة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) onMar 31, 2020 at 4:00pm PDT



إحصلي على مكياج حيويّ وملفت عبر تطبيق الآيشادو بلونه السومو الداكن وسحبه بشكل مجنّح نحو الخارج، ثمّ ارسمي الآيلاينر الأسود والمجنح أيضاً، ضعي الماسكارا وإتجهي نحو أحمر شفاه باللون الوردي النيود والهادئ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) onMar 16, 2020 at 10:53am PDT



مكياج أنيق ومناسب لمختلف المناسبات يرتكز على ظلال العيون بلونها الترابي الهادئ عند الجفنين المتحرّك والعلوي مع الآيلاينر المجنّح، الماسكارا السوداء لتعزيز كثافة وجاذبية رموشك وأحمر شفاه مات باللون البنّي الفاتح والحياديّ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) onFeb 27, 2020 at 11:30am PST



يبدو هذا المكياج مناسباً تماماً لسهراتك ومناسباتك المهمّة ويسهل تطبيقه عبر توزيع الظلال السوداء عند جفنيك المتحرك والعلوي مع خطّ رفيع عند جفنك السفلي ثمّ اسحبيه قليلاً نحو الخارج، ضعي بعدها الماسكارا السوداء وإكتفي بأحمر شفاه غلوسي وشفّاف.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) onFeb 13, 2020 at 8:12am PST



وزّعي ظلال العيون بلونها الوردي الفاتح إنطلاقاً من فتحة عينك الداخليّة عند جفنيك العلوي والسفلي وإسحبيها بشكل مجنّح نحو الخارج، ارسمي الآيلاينر الأسود، ضعي الماسكارا وإختاري أحمر شفاه غلوسي باللون الوردي الهادئ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) onFeb 12, 2020 at 8:09am PST