0 LIKES

أفكار اطلالات لطفلتكِ من ابنة كايلي جينر!

الأربعاء, 08 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

تهتم النجمات كثيراً بإطلالة أطفالهنّ منذ نعومة أظافرهم ويحرصن على تنسيق ملابسهم باستمرار ليكونوا محطّ انظار الجميع. وفي هذا الاطار، تركّز النجمة كايلي جينير على الاعتناء بإطلالة ابنتها ستورمي ويبستر البالغة من العمر سنتين، وتختار لها الملابس الملفتة والمميزة. شاهدي في هذه الصور أجمل أفكار إطلالات للفتيات من ستورمي.

في هذه الصورة اختارت النجمة كايلي جينير أن تنسّق اطلالة رياضية كاجوال لابنتها حيث اختارت لها الزي الرياضي باللون الاسود من سروال وسويت شيرت، تزيّنهما بعض الكتابات والرسومات باللون الاحمر.



اطلالة مميزة ومناسبة للحفلات الفاخرة يمكنك أن تستوحي منها لابنتك من ستورمي ويبستر، حيث تألقت الفتاة الصغيرة بفستان واسع فضفاض باللون الزهري حيث يتميز بقصة التنورة المتعددة الطبقات، والمزين عند الصدر ببعض الزينة البيضاء على شكل فراشات صغيرة.


لاطلالة كاجوال لابنتك الصغيرة، اليك هذه الفكرة من ستورمي ويبستر حيث نسّقت لها والدتها الجينز الواسع المزين بالطبعات والنقشات الملونة ومعه التي شيرت البيضاء الواسعة والمزينة من الخلف ببعض الرسومات الكبيرة الملونة.


إن كنت تحتارين حيال اطلالة ابنتك في المناسبات الكبيرة، شاهدي ماذا ارتدت الطفلة ستورمي ويبستر، حيث بدت ملفتة في هذا الفستان الاخضر المصمم من القماش اللماع ذات القصة الكلوش الناعمة والاكمام الكشكش الواسعة.


يمكنك أن تختاري لطفلتك الصغيرة هذا الجمبسوت الشورت الناعم المصنوع من الكروشيه وذات اللون البيج الفاتح، ويمكنك تنسيقه لاطلالات كاجوال أو في المناسبات الخاصة.