تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي تحبّ تقديم الهدايا
صفات الابراج
هذه الأبراج تعشق تقديم الهدايا... هل تنتمين إليها؟
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج التي تعشق بجنون
صفات الابراج
هذه الأبراج تعشق بجنون... هل تنتمين إليها؟

أيّ أبراج تحبّ الفوضى ولا تمانع أبداً إفتعالها؟

الأربعاء، 08 أبريل 2020
أيّ أبراج تحبّ الفوضى ولا تمانع أبداً إفتعالها؟
يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات وطباع معيّنة تميّزه عن الآخر وتعكس طريقة تعاطيه مع المحيطين به. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند الأبراج التي تميل نحوى الفوضى ولا تتردد بإحداثها، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إذا كان برجك من بينها.

أبراج تحبّ السيطرة على الآخرين... هل تنتمين إليها؟

برج الثور: لا ينزعج مولود الثور أبداً من الفوضى التي يحدثها يومياً حتّى باتت تشكّل جزءاً أساسياً من حياته وروتينه اليوميّ، فهو لا يمانع أبداً مواجهة نتائجها السلبية إنّما يشعر بفضول شديد لمعرفة ما سيترتّب عنها.

برج الجوزاء: غالباً ما يميل صاحب برج الجوزاء نحو الفوضى العارمة ولا يتوان أبداً عن القيام بأمور جنونية وغير منظمة، إذ يشعر بحماس كبير أثناء إحداثها وخلال إنتظاره للنتائج الكارثيّة التي قد تترتّب عنها.

برج الأسد: يشتهر مولود الأسد بتسرّعه الزائد وتهوّره الملحوظ في إتخاذ القرارات على كافة الأصعدة، ما يحدث إجمالاً فوضى عارمة حوله تدفعه إلى الإرتباك والفشل أحياناً في بعض المواقف خصوصاً المهمّة منها.

هذه الأبراج لا تحبّ الجدال... هل برجك منها؟

برج العذراء: من المعروف عن العذراء ميله نحو التنظيم والترتيب، إلّا أنّه لا يتأخّر أبداً عن إحداث بعض الفوضى لغايات معينة أو بغية إثبات وجهة نظر أو فكرة محددة يتمسّك بها بغضّ النظر عن النتائح السلبية التي قد تنتج عن ذلك.

برج الدلو: يجد صاحب هذا البرج متعة كبيرة وتشويقاً زائداً في إحداث الفوضى وغالباً ما يلجأ إليها بغية الحدّ من ملله، ما يجعله من أكثر الأبراج حبّاً للفوضى وكافّة النتائج المترتبة عنها السلبية منها والإيجابيّة إن وجدت.