أسئلة يطرحها الأطفال حول فيروس كورونا... فكيف تجيبون عنها؟
امومة
أجوبة لكلّ أسئلة أطفالكم حول فيروس كورونا
عادات يومية لحماية الطفل من فيروس كورونا – أنوثة
امومة
عادات يومية لحماية طفلك من فيروس كورونا
0 LIKES

إستوحي أفكاراً مسلية للعب مع أطفالك من النجوم العالميين!

الجمعة، 10 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

إستوحي من نجوم العالم طرق مميزة وبسيطة لتسلية طفلك في فترة الحجر المنزلي الطويلة حيث يعاني الصغار من الملل. كل ما عليك فعله هو تصفح الصور والفيديوهات معنا واختيار الفكرة التي تناسبك وأولادك لتنفيذها ونشر أجواء من المرح في البيت. 

الفنانة العالمية جينيفير لوبيز تلعب مع اطفالها لعبة "النادل في المطعم"، حيث قدم ابنها المشروبات الغازية لحبيبها بطريقة مميزة ومضحكة وذلك لخلق بعضاً من أجواء الفكاهة والتسلية في المنزل، بما أنها مثلها مثل الجميع عالقة مع عائلتها في البيت.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) onMar 18, 2020 at 11:10am بدت

 

النجمة العالمية بينك مصرّة على التواصل بشكل دائم مع عائلتها، حيث تقوم هي وصغيرها جايمسون بالتحدث مع أفراد اسرتها عبر تطبيق الفيديو كول لتسلية طفلها والحفاظ على تواصله الاجتماعي مع العالم الخارجي.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by P!NK (@pink) onApr 8, 2020 at 8:34pm بدت

 

كيم كارداشين نشرت فيديو لطفلتها الصغيرة وهي تغني أغنية “Rain Rain Go Away"، ويمكنك أنت أيضاً ان تنظمّي سهرة غنائية لأطفالك وتجعليهم يغنون أغانيهم المفضلة على الميكروفون ان كنت تملكين واحداً. الأمر سيكون مسلياً فعلاً.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) onMar 14, 2020 at 9:08am بدت

 

كيلي جينير قررت أن تقوم بجلسة تصوير لابنتها ستورمي أمام باحة منزلها ويبدو أن الطقس كان رائعاً. فإذا كنت تملكين القدرة على الخروج ولديك ساحة أو حديقة أمام مسكنك، ألبسي أولادك ملابس جميلة، اختاري ثيماً مميزاً لجلسة تصوير خارجية والتقطي لهم صوراً مميزة تكون لهم ذكريات في المستقبل. لا تنسي اتخاذ أقصى درجات الوقاية من فيروس كورونا.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) onMar 8, 2020 at 4:50pm بدت

 

إملئي حوض الاستحمام بالماء والصابون وإلعبي مع أولادك في الحمام داخل المنزل إن كان يسمح الطقس طبعاً، كما فعل نجم كرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو مع أطفاله.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) onFeb 24, 2020 at 12:01pm بست

 

دانييلا سمعان زوجة لاعب كرة القدم سيسك فابريغاس نشرت مقطع فيديو يظهر ابنها الأكبر جوزيف وهو يقوم بلعب دور الـDJ من خلال استخدام سدادات عبوات المياه وبرمها. جرّبي هذه اللعبة مع أطفالك، ضعي لهم الموسيقى الصاخبة، ولا تنسي تصويرهم! 

 
 
View this post on Instagram

A post shared by Daniella Semaan Fàbregas (@daniellasemaan) onMar 18, 2020 at 10:54am PDT