أحلام الشامسي تطلق هاشتاغ جديد يخص كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
أحلام الشامسي تطلق هاشتاغ جديد للتخلص من كورونا!
مايا دياب في الشعانين- أنوثة
يوميات المشاهير
صورة ابنة مايا دياب في الشعانين... فهل تشبهها؟
0 LIKES

نجاح باهر يحقّقه الفيلم التركي المؤثر "معجزة في الزنزانة 7"!

الجمعة, 10 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نجاح باهر يحقّقه الفيلم التركي المؤثر "معجزة في الزنزانة 7"!

تضج مواقع التواصل الإجتماعي حالياً بالحديث عن الفيلم التركي "معجزة في الزنزانة 7" أو 7.Koğustaki Mucizeالذي عرضته شبكة نتفلكس الإلكترونية، وقد حصد نسبة مشاهدة عالية جداً، وقد ابكى مجموعة كبيرة من الأشخاص بمشاهدته وقصته المؤثرة بشكل عام.

الفيلم التركي بطولة الممثل أراس بولوت أنيملي والممثلة الصغيرة نيسا صوفيا أكسونغور، الممثلة جليلة توينون، الممثل ايلكر اكسوم، الممثلة دنيز بايسال، الممثل مسعود أكوستا، الممثل يورداير أوكور، الممثل سارب آك-كايا التي تبلغ من العمر تسع سنوات، بالإشتراك مع نخبة من الممثلين الأتراك. كما أنّه إخراج محمد أدا أوزنكين، ومقتبس من فيلمٍ كوري.

حرفية أداء الممثل أراس بولوت أنيملي بدور "محمد" الأب المصاب بإضطراب ذهني والإنسجام بينه وبين إبنته التي تلعب دورها نيسا صوفيا أكسونغور، من العوامل الأهم التي أدت لنجاح الفيلم الدرامي التركي بإمتياز. وقد نشر أراس على انستقرام مجموعة من الصور التي تعود للعمل أو كواليس تصويره، مؤكداً على حبهم للقصة والفيلم، وها هو يحدث المعجزات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Aras Bulut İynemli (@iynemliarasbulut) onApr 2, 2020 at 9:21am PDT



تدور أحداث الفيلم في الثمانينات ولكن تنتهي القصة مع مشاهد وكأننا في عام 2004، إذ يتم إتهام "محمد" أو "ميمو" كما يُطلق عليه في قريته بجريمة هو لم يرتكبها ويُحكم عليه بالإعدام ويُمنع من رؤية ابنته الصغيرة. ولكن مع مرور السنوات نراها شابة تسمع قرار إلغاء الحكم عن والدها في نهاية العمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ⭐️Nisa Sofiya Aksongur ???? (@nisasofiya) onApr 6, 2020 at 2:12am PDT



من المعروف أن الدراما التركية مؤثرة كثيراً، ومن المعروف أن الجمهور التركي والعربي أيضاً يتابع مختلف الأعمال الجديدة، ولكن بالرغم من عرض فيلم "معجزة في الزنزانة 7" في صالات السينما، فلقد حصد هذه النسبة من المشاهدة العالية خلال هذه الفترة مع عرضه على شبكة "نتفلكس" مع العزل المنزلي الذي فرضته معظم الدول مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by 7. Koğuştaki Mucize (@7.kogustakimucizefilm) onSep 6, 2019 at 5:59am PDT




حقق القيلم أرباحاً بلغة 90 مليون ليرة تركية، واليوم "معجزة في الزنزانة 7" هو في المراتب العشر الأولى على منصة "نتفلكس" في عدد من الدول، وفعلاً إنّه يستحق المشاهدة، بالرغم من الحزن الذي يشعر به المشاهد والبكاء عند متابعته!

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Aras Bulut İynemli (@iynemliarasbulut) onSep 4, 2019 at 8:37am PDT