نقشة سعف النخيل لربيع وصيف 2020 اعتمديها لاطلالة عصرية وأنيقة في المناسبات
آخر صيحات الموضة
أزياء ملفتة وأنيقة بنقشة سعف النخيل... تألقي بها هذا ا...
إن كنتِ تحبّين الستايل اليوميّ الناعم والمودرن، إختاري لفّات حجاب بسيطة لكي تكمّلي إطلالتك بطريقة مثالية على الموضة
موضة المحجبات
بالصور... لفات حجاب بسيطة وأنيقة ليومياتك!
0 LIKES

بالصور... موديلات سراويل متنوّعة مناسبة للمحجبات!

الأربعاء, 15 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
موديلات سراويل مناسبة للمحجبات – أنوثة

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية على الموضة وترغبين في ارتداء سراويل مميزة وأنيقة، رافقينا في هذا الموضوع، وتأملي مجموعة من موديلات السراويل المناسبة للمحجبات والتي اخترناها لك من أشهر مدوّنات الموضة والجمال عبر واقع التواصل الاجتماعي. تأملي صورها مع موقع أنوثة واختاري منها ما يناسبك ويلائم ذوقك لاطلالة كاجوال ملفتة لا تضاهى.

من البلوغر زينب علي حمود، إخترنا لك إطلالة عصرية، بسيطة وعصرية يمكنك ارتداءها في الليل أو النهار. ونراها في الصورة ترتدي قميصاً أبيض طويلاً مع ما يعرف بالـMom Jeans الواسع والمريح، وقد نسقتهما مع حذاء كعب عالي باللون الأسود ولفة رأس بيضاء مميزة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ZEINAB HAMMOUD (@zeinabalihammoud) onOct 8, 2019 at 10:36am PDT

من لينا الغوطي، انتقينا لك إطلالة مميزة وجريئة، حيث تم تنسيق سروال قطني واسع لونه أبيض من الخلف وأسود من الأمام يتزين بكلمة باللون الأحمر مع هودي أسود واسع يسيطر عليهما الطابع الرياضي مع حذاء كعب عالي مميز وطرحة سوداء.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti) onApr 7, 2020 at 9:20am بدت

إطلالة عملية للعمل والنزهات مع الأصدقاء وقد اخترناها من البلوغر حليمة. ونرى في الصورة بليزر كحلياً يعلو قميصاً قطنياً ذات قبة عالية وبنطالاً مريحاً واسع الرجلين من الأسفل. وبالنسبة للون الحذاء والحقيبة، فقد ساهم بجعل الاطلالة أكثر حيوية وعصرية.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Halima (@halima) onMar 27, 2020 at 7:36am بدت

إطلالة كاجوال رائعة من البلوغر لانا حطب. ونراها في الصورة مرتدية لجاكيت أسود واسع بنقشة المربعات النافرة فوقه كروس باغ عصري، وبنطال أبيض واسع وطويل يتدلى فوق بوتس أسود كعب عالي. وإختارت لانا الحجاب النيود المنسدل على الأكتاف لتعزيز جمال الستايل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Lana Hattab (@lanahattab) onMar 18, 2020 at 12:29pm بدت

من فاطمة حسام انتقينا ستايلاً عصرياً مميزاً وملفتاً كما وهو مريح جداً لخروج به خلال النهار وحتى في ساعات الليل. ونراه تلبس في الصورة، جاكيتاً طويلاً مع جيب من اليمين واليسار نسّقته مع بلوزة واسعة وبنطال قطني يتسع تدريجياً من أعلى لأسفل. أما البوتس الأبيض الغريب التصميم فزاد من روعة الإطلالة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa) onMar 4, 2020 at 12:39am PST