إكتشفي معنا الطريقة التي يعتمدها كلّ برج من الأبراج بغية قضاء وقته بسلاسة أكبر خلال العزل المنزليّ.
صفات الابراج
كيف يمضي كلّ برج وقته في العزل المنزلي؟
أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق – أنوثة
صفات الابراج
5 أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق مهما حصل... هل ب...
0 LIKES

هذه الأبراج هي الأكثر هوساً بنفسها... هل برجك منها؟

الخميس, 16 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج المهووسة بنفسها
يشتهر كلّ برج من الأبراج بصفات وطباع مختلفة تميّزه عن الآخر وتطبع تصرفاته مع الآخرين تماماً كما الطريقة التي ينظر بها إلى نفسه. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف الأبراج المهووسة بشكل ملحوظ بنفسها، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

أبراج تفتقر إلى الثقة بالنفس... هل برجك منها؟

برج الحمل: يتمتّع مولود الحمل بشخصيّة قويّة جداً وقيادية في الوقت عينه، ولا يوفّر أيّة فرصة بغية إظهار جماله ومميزاته تماماً كما النجاح بما يفعله. لا يمكن أن يخرج صاحب هذا البرج من منزله أو يختلط مع الآخرين قبل أن يتأكّد من جاذبيّة إطلالته، ما يجعله من الأبراج الأكثر هوساً وإهتماماً بنفسها.

برج الثور: لمولود الثور كاريزما وجاذبية ملحوظة، إلّا أنّه يعتبر نفسه أعلى شأناً من غيره في بعض المواقف. يولي أهمية خاصة لمظهره الخارجي كما يعشق إلتقاط الصور وإظهار جماله وأناقته في كلّ المناسبات.

برج السرطان: غالباً ما يبدو السرطان لطيفاً وودوداً مع الآخرين إلّا أنّه يحاول جذبهم بسرعة إليه من خلال لطفه الزائد وهدوئه، وهو في الواقع مهووس جداً بنفسه ويعتبر أنّه ذات قدرات مميزة تجعله متفوّقاً على غيره.

برج الأسد: لا يخجل الأسد أبداً من ميله الزائد نحو الشهرة ولا يتوان أبداً عن إظهار جماله وقدراته أمام الآخرين، كما يسألهم بإستمرار عن رأيهم الإيجابيّ به ويترقّبه بكلّ حماس.

برج الميزان: يعتبر مولود الميزان من الأبراج المهووسة بنفسها ومظهرها الخارجي الخارجيّ بشكل خاص، والتي تولي في الوقت عينه إهتماماً زائداً برأي الآخرين وإنطباعهم الأوّلي.

أي أبراج تعتبر الأكثر وفاء للشريك؟

برج القوس: غالباً ما يستغرب القوس أو يبدي إنزعاجه عندما تتجه الأنظار إلى شخص آخر، ما يجعله من الأبراج الأكثر غروراً وهوساً بنفسها. كما يشتهر بثقته الزائدة بنفسه ويتمسّك بكافة قراراته وأفكاره حتّى ولو كانت خاطئة.

برج الحوت: يبذل الحوت جهداً ملحوظاً بغية الحفاظ على مظهره الأنيق وإطلالته الساحرة، كي يسهل عليه لفت أنظار المحيطين به. إلّا أنّه لا يعبّر بصراحة عن حبّه الزائد لنفسه، بل يعكس ذلكبطريقة مبطنة من خلال بعض التصرفات والمواقف التي يتخذها.