دار هيرمس تحقق أرباحاً بعد الكورونا في الصين تصل قيمتها إلى 2.7 مليون دولار
موضة كل يوم
لن تصدّقي الأرباح الخالية التي جنتها دار هيرمس بعد فتح...
طرق سهلة ونصائح عملية لمساعدتك على تنسيق سروال الجينز مع حجابك في الاطلالات المختلفة
موضة المحجبات
كيف ترتدين الجينز بطريقة متناسقة مع الحجاب؟ إليك هذه ا...
0 LIKES

مجموعة أزياء رمضانية حصرية لدى "اتوال لا بوتيك" بالتعاون مع مصمّمين لامعين

الجمعة, 17 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
اكتشفي معنا اجمل ازياء لرمضان 2020 متوفرة لدى اتوال لا بوتيك

مع ٳقتراب حلول شهر رمضان المبارك، نحرص على تقديم أجمل مجموعات الأزياء التي يمكن أن تختاري بينها لاطلالاتك، ومنها مجموعة الكبسول الحصرية الخاصة التي أطلقها متجر "اتوال لا بوتيك" بالتعاون مع مجموعة من المصمّمين الذين يديرون علامات ذات موقع مميّز في عالم الموضة. وقد جسّدت القطع النمط الشرقيّ مع لمسات عصرية، لتتلائم تماماً مع الاجواء الرمضانية.

في الصورة التالية، نرى قطعة مميّزة هي نتيجة التعاون مع دار ربيع كيروز، حيث كان التركيز على النسيج الخفيف الوزن المنسوج من الساتان. وقد قدّمت قطعاً أخرى أيضاً متنوّعة من ناحية الألوان والقصّات.

 علامة دايس كايك (Dice Kayek) التي أسّستها الأختين من أصول تركية ايس وآيسي ايج (Ece and Ayşe Ege) شاركت أيضاً في هذه المجموعة من خلال تقديم قفاطين وفساتين تعكس الأناقة والثقة بالنفس. وكما ترين في اللوك التالي، فقد أضيفت الأكسسوارات الفاخرة الى القفاطين، وتمّ اعتماد الألوان ذات الطابع الملكي.

 كما كان هناك تعاون مع علامة تالر مارمو (Taller Marmo) التي أسّسها المصمّمان الشابان ريكاردو أوديسيو (Ricardo Audisio) وياغو غويكويتشيا (Yago Goicoechea) في العام 2013، وتتّخذ من دبي مركزاً لها. فتمّ تصميم قفاطين تتميّز بالأهداب المزيّنة بريش النعام كما في الصورة التالية. فيما اكتست قطع أخرى بالزخرفات واللمسات الذهبية.

  ونذكر أنّ متجر "اتوال لا بوتيك" تعاون أيضاً مع علامتي "هيمانت آند نانديتا" (Hemant And Nandita) و"تاشيا" (Tashia) لتصميم أثواب وقفاطين مطرّزة يدوياً يمكن ارتداؤها اليوم، ولكن يمكن أيضاً تمريرها الى الأجيال المقبلة. والقطع متوفّرة في كلّ نقاط بيع "اتوال لا بوتيك"