العناية بشعر العروس المحجبة – أنوثة
زفوها
خطوات العناية بشعر العروس المحجبة قبل يوم الفرح!
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق مكياج ناعم لإستقبال رمضان
جمال و صحة
بالخطوات... هكذا تطبّقين أنعم مكياج لإستقبال رمضان!
0 LIKES

كي تتفادي رسوم إلغاء تذكرة سفرك... لا تهملي هذه النصائح!

الأحد, 19 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مهمّة لتفادي رسوم تذاكر السفر تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
يجبر البعض أحياناً وتبعاً لظروف خاصّة أو ملحّة على إلغاء تذكرة سفرهم، ما قد يرتّب عليهم دفع رسوم إضافيّة جرّاء هذه العمليّة. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم لك بعض النصائح والخطوات التي يمكن أن تطبّقيها لتفادي رسوم إلغاء تذكرتك، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها عند الحاجة.

5 نصائح أساسية قبل السفر إلى تايلاند!

1- تحدّد شركات الطيران إجمالاً الرسوم المرتبطة بإلغاء الحجز تبعاً للفئة التي يختارها المسافر، لذلك يستحسن أن تختاري الفئة المناسبة لإمكانياتك الماديّة كي تتفادي بعدها دفع مبلغ أكبر في حال إضطررت إلى إلغاء الحجز.


2- حاولي قبل حجز تذكرة سفرك البحث عن شركة طيران ذات قوانين مرنة خصوصاً في ما يتعلّق بمسألة إلغاء الحجز، إذ تفرض بعض الشركات أسعاراً منخفضة ورمزية مقابل هذه الخدمة أو قد تلغي الحجز دون أيّ مقابل على خلاف شركات أخرى تفرض إجمالاً تكاليف أعلى وشروط أكثر.

3- ركّزي قبل شراء تذكرة سفرك على الشروط المرفقة معها وخصوصاً وثيقة التأمين، وتأكّدي أنّها تغطّي عوامل ومواقف عديدة يمكن أن تتعرّضي لها أثناء رحلتك تماماً كما إحتمال إلغاء الرحلة جرّاء ظروف معيّنة.

4- احرصي على إستخدام بطاقة إئتمانك إن أمكن بغية شراء تذكرة سفرك، إذ تعمل فئات مختلفة من بطاقات الإئتمان على تغطية إلغاء الرحلات ولو بشكل جزئيّ وبأسلوب مرن قد يحدّ من خسارتك المادية في هذا السياق.

ما هي نصائح السفر لامضاء رحلة ممتعة؟

5- لا تتسرّعي وتشتري بطاقة سفرك قبل فترة طويلة نوعاً ما من موعدها إذ سيصعب عليك حينها التأكد من إمكانية سفرك دون أن يطرأ أمر معيّن وملحّ يمنعك من ذلك، وحاولي التأكد من جهوزيتك التامة للسفر قبل فترة قصيرة من حجز التذكرة. وغالباً ما تحدّ هذه الخطوة من إحتمال إلغاء تذاكر السفر أو تأجيل الرحلات التي ترتّب إجمالاً تكاليف معيّنة على المسافر.