رغم التحديات... مسلسلات عربية ستُعرض خلال رمضان 2020!
سينما ومسلسلات
رغم التحديات... مسلسلات عربية ستُعرض خلال رمضان 2020!
مسلسل
سينما ومسلسلات
مسلسل "دانتيل" لن يُعرض... كيف تطلّ سيرين عبد النور عل...
0 LIKES

"المذيعة والصعلوك"... مسلسل تونسي عبر انستقرام في فترة العزل المنزلي!

الأحد, 19 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

عمل جديد بتوقيع المخرج التونسي نجيب بلقاضي، إلّا أنّ هذه المرّة يُعرض على إنستقرام، تتمحور الفكرة حول مسلسل بمشاهد كوميدية قصيرة تحت عناون "المذيعة والصعلوك". الممثلة هند صبري والممثل ظافر العابدين ضيوف الحلقات التي يتم نشرها تباعاً على الصفحة الخاصة بالمخرج، فبظلّ الأحوال الإستثناية التي نعيشها في هذه الفترة والعزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، يحتاج الجميع لرسالة إيجابية أو حركة مميّزة تطبع الضحكة على الوجوه.

يُشارك صاحب الفكرة أيضاً بتصوير هذا المسلسل الإلكتروني، ومع عرضه للحلقة الأولى عبّر الجمهور واالمتابعين على انستقرام عن فرحته بالقصة الكوميدية، وقد ظهر ذلك من خلال التعليقات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nejib Belkadhi (@nejibbelkadhi) onMar 24, 2020 at 1:10pm PDT



تقوم الممثلة هند صبري ضمن سلسلة "المذيعة والصعلوك" بدور شابة تونسية تقيم حالياً في إيطاليا، ويتصل بها شقيقها لخداعها وسحب منها بعض الأموال بحجة إصابة صديقة له بفيروس كورونا. يُذكر أن هند تقوم بنشر الكثير من الصور لها خلال العزل المنزلي على انستقرام، لتتشاركها مع متابعيها وبالتالي لتقدم لهم بعض النصائح المفيدة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri) onApr 13, 2020 at 2:47am PDT



أمّا بالنسبة للممثل ظافر العابدين، وهو من ضيوف مسلسل "المذيعة والصعلوك"، فيظهر بشخصية شاب تونسي يعيش خارج بلاده يتصل بحبيبته السابقة ليسأل عن أحوالها في العزل المنزلي مع هذه الأيّام التي ننتظر فيها إختفاء فيروس كورونا من العالم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) onApr 11, 2020 at 9:33am PDT



وبعد نسبة المشاهدة العالية التي حققها المسلسل على إنستقرام أراد المخرج نجيب بلقاضي مع زميله في العمل موستيك توجيه الشكر الكبير للجمهور عبر هذا الفيديو، ولمن يرغب بمتابعة أحداث "المذيعة والصعلوك" يمكنك الدخول على صفحة بلقاضي الخاصة على انستقرام.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nejib Belkadhi (@nejibbelkadhi) onApr 2, 2020 at 2:14pm PDT