إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج المهووسة بنفسها
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر هوساً بنفسها... هل برجك منها؟
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج الأكثر حبّاً للطبيعة
صفات الابراج
5 أبراج تعشق الطبيعة... هل برجك منها؟

5 أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق مهما حصل... هل برجك منها؟

الأحد، 19 أبريل 2020
أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق – أنوثة

هناك أبراج ترفض العودة إلى الحبيب السابق ولا تقبل بتاتاً باعطاءه فرصة أخرى لكي يصلح الأمور مهما كان الدافع إلى الانفصال سخيفاً، فهل يعقل أن يكون برجك واحداً منها؟ رافقينا في هذ الموضوع وإحصلي على كامل التفاصيل بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة.

أبراج يصعب التعامل معها... هل يكون برجك منها؟

برج الدلو

لا يساوم مولود البرج الدلو على مشاعره وأحاسيسه، وهو واحد من الابراج التي لا تعطي فرصة ثانية للشريك مهما حصل ومهما كان الاعتذار شديداً. بعد الفراق، يصب مولود هذا البرج كل تركيزه على نسيان الحبيب خاصة وأنه لا يريد مزيداً من الألم ووجع القلب.

برج العقرب

لو مهما كان مقدار حبه للشريك كبيراً لن يلتفت مولود برج العقرب إلى الخلف مرة جديدة فالحبيب أضحى ميتاً بنظره، فكرامته هي أهم من أي شيء آخر. وكل ما يهتم به مولود العقرب بعد الانفصال هو آلا تتأثر صورته في مجتمعه ومحيطه.

برج الجدي

مولود برج الجدي لا ينسى ولا يسامح ولا يقبل أن يضيع أحداً وقته الثمين، خاصة وأنه لا يحب أن يدخل في علاقة لمجرد التسلية فهو يبحث عن حب جدّي وله مستقبل، ولهذا السبب فإن الإنفصال سيكون نهاية بائسة لقصة حب لن يكتب لها أمل مرة جديدة.

برج القوس

على عكس كل الأبراج، يكتشف برج القوس أن انفصال الشريك عنه كان بمثابة خدمة له أعادته حراً طليقاً لا تربطه مسؤوليات ولا أشخاص. هذا ويتميز مولود برج القوس بقدرته العالية على النسيان والمضي قدماً بجرأة دون الالتفاف إلى الوراء.

هذه الأبراج تعشق بجنون... هل برجك منها؟

برج الأسد

العودة إلى الشريك بعد الانفصال هو ذل النفس بالنسبة لمولود برج الأسد وهو غلطة استحالة أن يقع بها. الأسد مهيمن، ملك بنظر نفسه ولهذا لن يقبل الرجوع إلى شخص قرّر تركه لو مهما كلّفه الأمر من ألم وحزن وبكاء.