نصائح مهمّة لتفادي رسوم تذاكر السفر تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
سفر
كي تتفادي رسوم إلغاء تذكرة سفرك... لا تهملي هذه النصائ...
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية إنتقال كورونا المستجدّ خلال السفر
سفر
خلال سفرك... كيف يمكن أن تصابي بفيروس كورونا المستجدّ؟

حقائق غير متوقّعة قد لا تعرفينها عن غرف الفنادق!

الإثنين، 20 أبريل 2020
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى بعض الحقائق المرتبطة بغرف الفنادق

تعدّ الإقامة في الفنادق خلال أيّام العطلة أو رحلات العمل القصيرة من العادات الشائعة جداً والتي يتّبعها الكثيرون، دون التوقّف ولو لمرّة واحدة عند الحقائق المرتبطة بغرفها. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك أبرز هذه الحقائق وندعوك لمتابعتنا والإطّلاع عليها، خصوصاً إذا كنت تسافرين كثيراً وتعتمدين الفنادق لإقامتك المؤقتة.

بالصور... هذه اجمل غرف الفنادق في العالم

1- تنظّف كلّ غرفة في الفندق بسرعة ملحوظة إجمالاً، ولا تعطى أهمية لتعقيم المقابض والأزرار وأجهزة التحكّم إلى غيرها من الأغراض التي يكثر إستخدامها في الغرفة. لذلك لا تترددي باستخدام المناديل المبللة أو أي مادة معقّمة بغية تنظيف المقابض والأشياء التي ستلمسينها أثناء إقامتك.

2- غالباً ما تكون الغرف الواقعة في زوايا الممرات أوسع وأكبر من الغرف المتبقية، أمّا بالنسبة إلى غرف الطوابق العلوية فهي أكثر هدوءاً من غيرها.

3- عند الحاجة إلى تقديم شكوى معيّنة أثناء إقامتك في الفندق يستحسن التوجه مباشرة إلى رئيس خدمة الغرف أو المدير إن أمكن، وتفادي توجيهها إلى مكتب الإستقبال.

فنادق عالمية لن تصدّقي مدى غرابتها!

4- إنّ أسعار حجز غرف الفنادق عبر الإنترنت أرخص وأوفر من الحجز مباشرة في الفندق، لذلك حاولي البحث عن العرض الذي يناسبك ويلائم إمكانياتك المادية عبر صفحات الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

5- تعدّ خدمة غسل الملابس في الفنادق من الخدمات الغالية إجمالاً، لذلك يستحسن غسل الثياب منزلياً بعد مغادرة الفندق. أمّا في حال إضطررت إلى غسل قطعة معينة أثناء إقامتك استفسري مسبقاً عن الكلفة.