تفقدي الصور التالية وإكتشفي أجمل أفكار زينة رمضان من صنع الأطفال
ديكور
أفكار زينة حلوة لرمضان يمكن أن يصنعها طفلك!
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي طريقة تنظيم سفرتك في رمضان
ديكور
خطوات ولا أسهل لتنظيم سفرتك في رمضان!

نصائح مهمّة... لا تهمليها عند إختيار فوانيس رمضان!

الإثنين، 20 أبريل 2020
نصائح مهمة لإختيار فوانيس رمضان تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي

تعدّ الفوانيس بمختلف موديلاتها وأحجامها من الأكسسوارات الأساسيّة والملفتة في زينة رمضان، إلّا أنّ البعض يحتار أو يجد صعوبة عند إختيارها وتنسيقها مع أثاث وستايل المنزل. وفي موضوعنا اليوم ومع إقتراب شهر رمضان الفضيل سنزوّدك بمجموعة من النصائح الضرورية لإختيار أفضل فوانيس، وندعوك للإطلاع عليها والإستفادة منها.

بالصور... زيّني منزلك بأحلى الفوانيس الرمضانية!

1- يمكنك إختيار الفوانيس بأحجامها المتوسطة والكبيرة أيضاً في حال كان منزلك أو الصالون الذي تنوين تزيينه واسعاً، ويسهل عليك هنا توزيع الفوانيس بأحجامها الكبيرة والمتوسطة في زاوية معينة على الأرض وإكمال الديكور بإستخدام أكسسوارات متناسقة. أمّا إذا كان بيتك صغيراً وخصوصاً الغرفة التي تريدين تزيينها، فركزي على الفوانيس الصغيرة والمتوفرة بموديلات وألوان ملفتة تناسب كلّ الأذواق.

2- تعتبر الفوانيس بلونيها الأسود والأبيض إضافة إلى السيلفر، من الخيارات الحيادية التي تناسب إجمالاً كلّ ألوان وتصاميم الأثاث وخصوصاً البسيطة والعمليّة منها.

3- لا تترددي بإعتماد الفوانيس بلونها الذهبيّ أو النحاسيّ الجذّاب لتزيين صالونك ذات الأثاث الفخم بألوانه الدافئة أو حتّى الحياديّة على غرار البيج والأبيض، إذ يضفي لمسة خاصّة وملفتة إلى الديكور.

4- تعتبر الفوانيس ذات الزجاجات الشفافة والملونة التي تعكس الإضاءة بشكل جذّاب، من أفضل الخيارات التي يمكنك إعتمادها لتزيين االشرفة أو الحديقة. كما يسهل عليك تعليقها بطريقة ملفتة أو توزيعها على الأرض والطاولات المتوفرة.

ديكور لمائدة رمضان

5- لا تترددي بإختيار الفوانيس ذات التصاميم المبتكرة أو تلك المزخرفة بالستراس والحبات الملونة تماماً كما القطع المزينة بكتابات من وحي الشهر الفضيل، ونسّقيها مع أثاث صالونك إذا كان ذات تصميم أنيق إنّما بسيط وبألوان حياديّة وهادئة منعاً لإزدحام الألوان والأشكال في الصالة.