درة التونسية وعلاقتها بهاني سعد- أنوثة
يوميات المشاهير
درة التونسية في أول تعليق لها على خبر ارتباطها من هاني...
شيريهان توجه رسالة لجمهورها- أنوثة
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من شيريهان لجمهورها مع بداية شهر رمضان

ما هي الأشياء التي قامت بها اليسا للمرة الأولى في حياتها خلال الحجر المنزلي؟

الأربعاء، 22 أبريل 2020
اليسا في العزل المنزلي- أنوثة

بعدما أجبر فيروس كورونا المستجد مختلف المواطنين في معظم دول العالم على المكوث في منازلهم، ها هي الفنانة اللبنانية اليسا تعترف بأنها تعلّمت الكثير من هذا العزل وأقدمت على خطوات لم تكن تتوقّع حدوثها نهائياً. إليكِ التفاصيل من أنوثة.

اليسا تكشف ما تعلّمته في زمن كورونا

أطلت اليسا في مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الإبراشي عبر الفضائية المصرية، تحدّثت عن طرح أغنيتها الجديدة في الحجر المنزلي الذي فُرض على جميع العالم، مؤكدة أنه يجب التأقلم مع الوضع ومواصلة الحياة العملية بقدر ما أمكن.

ووجهت اليسا رسالة لكل شخص يمكث في المنزل، فقالت: ما من شيء يدوم الى الأبد، ويمكن الاستفادة من هذا الوقت للتقرب من العائلة أكثر.

وأضافت أنها أقدمت على الطبخ في حين لم تكن تدخل المطبخ أبداً، كون حياتها قبل كورونا كانت مرتبطة بالسفر والعمل المستمر وكان منزلها اشبه بالفندق، فكانت هذه فرصة للتعرف على بيتها أكثر ومعرفة ما في داخله، مؤكدة أنها قامت بأشياء لم تكن تفكّر القيام بها بالمطلق.

وكشفت اليسا عن برنامجها اليومي، فأضافت أنها تستيقظ مبكراً وترتشف القهوة مع أصدقائها عبر تطبيق الـ "house party"، ثم تمارس الرياضة لبضع الوقت، ومن بعدها تعمل في المنزل وتطبخ وتشاهد مسلسلاتها المفضلة على تطبيق نتفلكس، وأحياناً تزور والدتها إلا أنها تخاف عليها وعلى صحتها كثيراً.

وفي السياق، أشارت اليسا أن شخصيتها تجعلها تحوّل كل ما هو سلبي الى إيجابي وهذا ما يعزّيها، مستعينة بجملة "ارقص على الأحزان" من أغنيتها الجديدة "هنغني كمان وكمان".