وصفة سهلة التحضير لطبق الدجاج بالبشاميل كي تتمكني من اعداده لاسرتك للغداء
مطبخ
دجاج بالبشاميل
نصائح فعّالة للتعامل مع الزوج العصبي في رمضان تجدينها في الموضوع التالي
حياة زوجية
كيف تخفّفين من عصبيّة زوجك في رمضان؟
0 LIKES

تنبّهي الى هذه الألوان التي لا يجب تنسيقها مع بعضها

الخميس, 23 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تنبّهي الى هذه الألوان التي لا يجب تنسيقها مع بعضها
تركّزين باستمرار على التمتع بإطلالة متناسقة وأنيقة في مختلف المناسبات، وتبحثين بدقة عن الطريقة الافضل لتنسيق قطع الملابس التي تختارينها تبعاً للموضة ولعروض الازياء التي تقدّمها الدور العالمية. ولكنك في بعض الأحيان لا تتنبهين إلى ضرورة تنسيق الالوان بالطريقة الصحيحة. لذا موقع أنوثة يعرض لك اليوم في هذا الموضوع أبرز الوان لا يجب تنسيقها مع بعضها كي تتجنبيها في إطلالاتك.
 
ما هي أبرز الالوان التي لا يجب تنسيقها مع بعضها؟ 
 
- الألوان الصاخبة: وهي الالوان القوية والجريئة التي تضفي لمسة من القوة الى الإطلالة، وغالباً ما ينصح بتجنّب تنسيقها سوياً لأنها تسبب الانزعاج عند النظر اليها. فإن كنت ترغبين بلفت الأنظار اليك، يفضّل ألا تنسّقي هذه الالوان مع بعضها، إنما اختيار قطعة واحدة أو قطعتين بالوان قوية، وتنسيقها مع القطع الاخرى ذات الالوان الكلاسيكية الهادئة. 
 
- الألوان النيون: من الرائج في بعض الأحيان اعتماد الوان النيون خصوصاً في فترة الصيف والربيع حيث تبدو رائعة على البحر وفي الطبيعة وفي المناسبات المتعددة، ولكن تنسيقها مع بعضها يمكن أن يفقد إطلالتك الوهج الذي تبحثين عنه، إذ إنها تسبب الانزعاج عند النظر اليها. لذا من المفضل اعتماد لون نيون واحد، لقطعة واحدة فقط، وتنسيقها مع الالوان الكلاسيكية لعدم المبالغة في الالوان. 
 
 
- الألوان البراقة: ترغبين أحياناً ان تبرزي جمالك في السهرات والأمسيات المختلفة من خلال اختيار الملابس البراقة، فتسعين الى تنسيقها مع بعضها البعض، ما يؤدي الى حصولك على إطلالة مبالغ فيها، فتفقدين السحر الذي تبحثين عنه. في الواقع، لا يفضل تنسيق هذه الالوان مع بعضها البعض، بل يجب اعتمادها لقطعة واحدة، سواء أكانت فستاناً أو قميصاً أو سروالاً. ويمكنك تنسيق القطع الاخرى بألوان غير لمّاعة او براقة لتبرزي قطعتك المفضلة في إطلالتك. 
 
 
- الألوان المكمّلة: والمقصود بها الألوان التي تتتالى على عجلة الألوان، مثل الأحمر والزهري، الأحمر والبرتقالي، الازرق والأسود، او الاسود والبنيّ وغيرها... هذه الالوان على الرغم من تقاربها من بعضها البعض، إلا أن تنسيقها مع بعضها لا يمنحك الاطلالة الانيقة التي تبحثين عنها، لذا حاولي تنسيق الالوان المتباعدة التي لا تتقارب على عجلة الالوان.