شيريهان توجه رسالة لجمهورها- أنوثة
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من شيريهان لجمهورها مع بداية شهر رمضان
جميعنا تابعنا أبرز الأحداث في مسلسل
سينما ومسلسلات
بعد نهاية رائعة... هل يعود مسلسل "ما فيّي" بجزء ثالث؟
0 LIKES

بالفيديو... هكذا تقضي منى زكي وقتها مع أطفالها في الحجر المنزلي!

الخميس, 23 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
منى زكي في الحجر المنزلي- أنوثة

لم تنشر الفنانة المصرية منى زكي أي تفاصيل عن حياتها وكيف تقضي وقتها في الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أن هذه المرّة فاجأت جمهورها وقامت بنشر مقطع فيديو لها مع أطفالها. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

منى زكي في الحجر المنزلي

نشرت الممثلة منى زكي مقطع فيديو على حسابها الخاص انستقرام تحدّثت فيه عن كيفية قضاء وقتها مع أطفالها في المنزل أثناء الحجر.

فقالت إن أي شخص عنده أطفال فهو يعاني كثيراً معهم كونهم يشعرون بالضجر الكبير لتواجدهم الدائم في المنزل وبعيداً عن الأشخاص أو الأطفال الذين تعودوا على رأيتهم وتمضية الوقت معهم.

وأشارت في التفاصيل: "الايام دي كلنا قاعدين في البيت، ولكن الوحيدين الذين سيشعرون بالحديث الذي اقوله هم من لديهم أطفال. فلو عندك عيال فأنت متبهدل ومتمرمط مش بكشل عادي لأن القعدة في البيت بتزهق الكبار فأكيد الصغار سيضجرون أكثر".

وظهرت في الفيديو مع أولادها الذين تشاركهم ببعض تفاصيل حياتهم مثل اللعب والأكل وفي المقابل يقومون بمساعدتها في الأعمال المنزلية.

فقالت: "قعدت أفكر ازاي يقدروا يساعدوني زي ما أنا ساعات بساعدهم في حاجات، قولت أنا ممكن اعمل معاهم حاجات هما بيحبوها وأشاركهم في حاجاتهم. عشان أنا كمان لما اطلب منهم حاجة واحتاجهم يساعدوا معايا في البيت يعملوها بسهولة. يلمعوا خشب أو يلمعوا أرض أو يلعبوا معايا رياضة بدل ما يعملوا دوشة".

هذا وطلبت من الجمهور مشاركتها بيومياتهم مع أولادهم في الحظر.

 
 
 
View this post on Instagram

دردشة في الحظر ? #خليك_في_البيت

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) onApr 22, 2020 at 1:55am PDT