منى زكي في الحجر المنزلي- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... هكذا تقضي منى زكي وقتها مع أطفالها في الحج...
ريتشارد جيري يرزق بطفله الثاني- أنوثة
يوميات المشاهير
ريتشارد جيري يرزق بطفل وهو في عمر الـ70!
0 LIKES

بعد نهاية رائعة... هل يعود مسلسل "ما فيّي" بجزء ثالث؟

الجمعة, 24 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
جميعنا تابعنا أبرز الأحداث في مسلسل

إنتهى الجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي" مع إنطلاق الشبكة الرمضانية المخصصة لهذا العام على الشاشة، وقد حملت نهاية المشاهد روعة القصة التي جمعت كل من "يسما" و"فارس"، إذ تكللت قصة الحبّ التي عرقلتها الكثير من المشاكل المعقدة بزواجهما. ويُذكر أن "ما فيّي" من الأعمال الدرامية المشتركة عربياً، ولم يكن من المقرر تجديده بموسمٍ ثان، إلّا أن نسبة المشاهدة العالية التي حصدتها وتفاعل الجمهور مع القصة، جعلت فريق العمل يستمر بإندفاعه في المسلسل.

من هنا نشرت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري بو شقرا المشاهد الأخيرة من مسلسل "ما فيّي" عبر انستقرام، وأرادت مع الفيديو تقديم الشكر لشركة "الصبّاح" المنتجة على ثقتها لمنحها الفرصة في تقديم هذا العمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Valerie Abou Chacra (@valerieabouchacra) onApr 23, 2020 at 12:13pm PDT



"ما فيّي شيلك من قلبي: هالدور يلّي علّمني وعلّم فيي، فوتني عَ بيت كل واحد منكن" بهذه الكلمات توجه الممثل معتصم النهار للجمهور والمتابعين له على إنستقرام بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني للمسلسل. ووعد الجميع بالمثابرة أكثر لتقديم المزيد من الأعمال على الشاشة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by معتصم النهار???? (@moatasemalnahar) onApr 23, 2020 at 11:23am PDT



الإعلامي وسام بريدي الذي نجح في تجربته التمثيليّة الأولى بمسلسل "ما فيّي"، والذي لعب شخصية "عصام"، نشر على إنستقرام فيديو من كواليس التصوير يجمعه بفريق العمل. وقد تفاعل الجمهور كثيراً مع دور وسام، الذي يبدو أنّه سيستمر بتقديم المزيد من الأعمال المقبلة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) onApr 23, 2020 at 9:33am PDT



أمّا المفاجأة كانت مع تغريدة للمنتج صادق الصبّاح عبر تويتر شكر فيها كل فريق العمل والممثلين وخصوصاً المخرجة رشا شربتجي، وإنتقل للإعلان عن بدء التحضير للجزء الثالث من مسلسل "ما فيّي" مع المزيد من الأحداث المهمة.