يسرا ترتدي الفستان الابيض- أنوثة
يوميات المشاهير
يسرا تطلّ بفستان زفاف أبيض وتثير التساؤلات!
مروة محمد تتعرض للانتقاد في الموسم الرمضاني- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا المشهد من مسلسل "ضرب الرمل" عرّض مروة محمد لانتقاد...
0 LIKES

برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" طيلة شهر رمضان المبارك مع أحمد فهمي وسيرين عبد النور!

الأحد، 26 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
برنامج
مع بدء شهر رمضان المبارك إنطلق برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" من تقديم الممثلة سيرين عبد النور والممثل أحمد فهمي عبر شاشة MBC. والهدف الأساسي من هذا العمل مشاركة المشاهدين بعض الفقرات الترفيهية المسلية مع تقديم جوائز متعددة، وذلك بالإضافة لمقابلات مع مشاهير من العالم العربي من منازلهم، خلال هذه الفترة الإستثنائية التي يعيشها الجميع بالعزل المنزلي. 


الإعلان الترويجي للبرنامج عفوي تظهر فيه سيرين بلوك عادي كاجوال مع احمد فهمي وينضم اليهم محمد الموسى، وذلك لدعوة كل المشاهدين لمرافقتهم خلال شهر رمضان المبارك ومتابعتهم من البيوت، بالإضافة لشرح مضمون العمل.



ولتعزيز روعة البرنامج طرحت أغنية "لسّه غاية فرحة ليك وليّا" التي تجمع سيرين عبد النور وأحمد فهمي، أمّا بالنسبة للكليب فهو يشبه كثيراً الأسلوب الرائج حالياً، أي جمع لقطات مع الناس من منازلهم أثناء تأدية الأغنية.



هذا ونشرت الممثلة والفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها الخاص على إنستقرام البوستر الخاص لبرنامج "سهرانين معاكم بالبيت"، وسألت الجمهور ومتابعيها عن رأيهم في الحلقة الأولى منه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) onApr 24, 2020 at 4:17pm PDT



كانت الفنانة نانسي عجرم ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج، وخلال اللقاء معها نفت خبر حملها، كما أخبرت بعض التفاصيل عن حياتها العائلية وكيف تمضي أوقاتها في العزل المنزلي حالياً.



أمّا بالنسبة لإطلالة سيرين عبد النور في الحلقة الأولى من برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" كلاسيكية راقية، ترتكز على اللون الأبيض والأسود. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع مكياج ترابي ناعم للملامح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) onApr 25, 2020 at 2:34am PDT



وفي الحلقة الثانية من البرنامج الرمضاني ظهرت سيرين عبد النور بفستانٍ قصير من الجلد الأسود المات مع قميص أبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المالس الطويل لخصلاتها، يبقى أن ننتظر الحلقات المقبلة من "سهرانين معاكم بالبيت" لمعرفة تفاصيل حلقاته، واطلالات المشاهير فيه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) onApr 25, 2020 at 1:15pm PDT