كيف كانت تجربتنا لأوراق امتصاص الدهون Dry Shampoo With Blotting Paper من علامة Style Dry? اكتشفي كلّ التفاصيل في هذه المراجعة من موقع أنوثة.
جرّبنا لك
Blot & Go Dry Shampoo
UV Protect Skin Defense Daily Care
جرّبنا لك
UV Protect Skin Defense Daily Care
0 LIKES

Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer

الأربعاء, 29 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer - أنوثة

التغليف: يأتي هذا الكونسيلر في أنبوب شفّاف ذات تصميم بسيط مع غطاء باللون الفضيّ. رأس التطبيق ناعم وهو متّصل بالغطاء. وقد طبعت المعلومات حول المستحضر والعلامة باللون الفضيّ على الأنبوب.

 

التركيبة: هذا الكونسيلر من اوربان ديكاي سائل وناعم جداً، يسهل توزيعه على الوجه.

 

الرائحة: ٳنّه ذات رائحة ناعمة، لا تسبّب أي انزعاج.

 

الألوان المتوفّرة: هناك 8 درجات لونية من هذا الكونسيلر تناسب مختلف الوان البشرة. ننصحكِ بأن تجرّبي اللون لكي تعرفي المناسب لكِ قبل شرائه.

 

التطبيق: باستخدام فرشاة التطبيق، أرسمي خطوطاً أو نقاطاً تحت العين. ويمكن أن تمدّي الكونسيلر بواسطة اصبعك أو فرشاة خاصة كما ترغبين. كما يمكنكِ تطبيق هذا الكونسيلر لاخفاء شوائب أخرى في الوجه والعنق.

 

التأثير: لقد وجدنا أنّ هذا الكونسيلر سهل الاستخدام، وفرشاته كانت لطيفة جداً على البشرة. كما أنّه تأثير طويل الأمد على الوجه دون أن يجفّ أو يتكتّل.

عند تطبيقه، أضاء الكونسيلر محيط العينين وغطّى الخطوط الرفيعة والتجاعيد. كما كان ملائماً لتغطية البقع الحمراء والعيوب الاخرى.

أمّا لمسته النهائية فمطفأة، ما يجعله مناسباً لكِ اذا كانت بشرتكِ دهنيّة. وننصحكِ باستخدام بودرة تثبيت للحصول على أفضل نتيجة.

 

السعر: يُباع هذا الكونسيلر بسعر 34.9 دولار أميركي في لبنان لسعة 5 مللتر، ما يجعله أقلّ سعراً من أنواع كونسيلر أخرى من المستوى نفسه مثل "بوينغ هايدريتينغ كونسيلر" من بينيفيت ذات سعر 58 دولار أميركي لسعة 3.5 مللتر.

 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكونسيلر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّقه في لبنان من www.looliacloset.com