كيف تألقت النجمات العربيات في مسلسلات رمضان لعام 2002؟ اليك أجمل إطلالاتهن
يوميات المشاهير
كيف بدت إطلالات النجمات العربيات في مسلسلات رمضان؟
جيجي حديد حامل- أنوثة
يوميات المشاهير
هل جيجي حديد حامل حقّاً؟
0 LIKES

لهذا السبب مُنع رامز جلال من الظهور على الشاشات المصرية!

الخميس, 30 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
رامز جلال يمنع من الظهور في مصر- أنوثة

بعدما أثار برنامج الممثل المصري رامز جلال والذي يحمل عنوان "رامز مجنون رسمي" انتقادات كثيرة من قبل الجمهور ومن قبل الوسط الفني، تمّ منعه من الظهور على أي وسيلة إعلامية مصرية للخروقات التي ينتهجها هذا البرنامج على صحة الناس النفسية. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

رامز جلال ممنوع على شاشات مصر

بعد الضجة الذي أثارها برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يبثّ على قناة "ام بي سي مصر"، اتخذ نقيب الإعلاميين في مصر طارق سعدة قراراً بمنع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبثّ في مصر لحين تسوية أوضاعه القانونية.

ويعود السبب في ذلك الى الخروقات التي ينتهجها هذا البرنامج، بالإضافة الى ورود بيان من مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضده في إشارة الى تضرر المشاهدين نفسياً بسبب محتوى البرنامج.

وأعلنت نقابة الاعلاميين أن هذا القرار جاء بناءً للدستور، بحيث أن مادته الثالثة تنص على ضمان أداء الإعلاميين في تبصير المجتمع بقضاياه والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في إطار الالتزام بأحكام الدستور والقانون وميثاق الشرف الإعلامي.

وأوضحت النقابة أن رامز يمارس نشاطاً إعلامياً كمقدم برنامج على قناة مصرية، وهذا البرنامج يعدّ موجهاً للمجتمع المصري، وكذلك تبيّن أن جلال غير مقيّد بنقابة الاعلاميين وغير حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام وذلك يعدّ مخالفة لقانون نقابة الإعلاميين.

إليكِ بعض المشاهد من برنامج "رامز مجنون رسمي".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) onApr 25, 2020 at 11:31am PDT

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) onApr 29, 2020 at 12:28pm PDT