ما هي أكثر الابراج حظاً في شهر مايو/آيار للعام 2020 - أنوثة
صفات الابراج
أي ابراج ستكون الأكثر حظّاً في مايو 2020؟
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي ما يحبّ رجل العذراء في المرأة
صفات الابراج
هذا ما يعشقه رجل العذراء في المرأة!

أبراج تعيسة جداً في زواجها... هل برجك منها؟

الأحد، 03 مايو 2020
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة الأبراج الأكثر تعاسة في الزواج
غالباً ما تؤثّر الأبراج على الحياة العاطفية والعلاقة الزوجيّة لكلّ شخص، فمنهم من يتمتّع بزواج سعيد ومستقرّ أمّا البعض الآخر فيواجه إجمالاً الفشل والتعاسة في هذا السياق. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند الأبراج الأكثر تعاسة في الزواج، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين أيضاً إليها.

هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟

برج الحمل: يعتبر الحمل من الأبراج العنيدة التي يصعب التفاهم معها أو التوصّل إلى حلول متوسّطة ومناسبة للجميع، ما يسبب له مشاكل كثيرة ومتكرّرة مع الحبيب ويجعله من الأبراج الأكثر تعاسة وفشلاً في الزواج.

برج الجوزاء: يشتهر صاحب برج الجوزاء بمزاجه المتقلّب وقلّة صبره في تعامله اليوميّ مع الشريك، ما يؤثّر بشكل سلبيّ جداً على علاقته الزوجيّة وإستقرارها ويزيد نسبة تعاسته وإنزعاجه في هذا الإطار.

برج السرطان: يعدّ السرطان من الأبراج الأكثر سلبيّة وتشاؤماً وغالباً ما يصعب عليه التمسّك بالأمل أو التفاؤل، ما يزعج شريكه بشكل ملحوظ وقد يجعله في أغلب الأحيان من الأبراج التعيسة في زواجها أو إرتباطها العاطفيّ.

برج الأسد: غالباً ما يتوقّع مولود الأسد أموراً كثيرة ومميزة من شريكه إلّا أنّه يتفاجأ بسرعة من ردّة فعله العادية ولامبالاته الزائدة والغير متوقّعة أحياناً، ما يجعله حزيناً وتعيساً في علاقته الزوجيّة.

أكثر الأبراج شغفاً عند النساء... هل برجك منها؟

برج العقرب: يميل العقرب إلى السيطرة الدائمة على الشريك وإتخاذ كافّة القرارات المرتبطة بحياتهما الزوجيّة، ما يزعج الطرف الآخر بشكل ملحوظ وينعكس سلبياً على إستقرار ونجاح العلاقة.

برج الحوت: يعدّ الحوت من الأبراج الحسّاسة جدّاً خصوصاً في تعاملها مع الشريك، ما يجعله عرضة للحزن والتشاؤم بشكل متكرّر ويؤثر سلبياً على سعادته وإستقراره مع الحبيب.