هاري يفتقد الى حياته الملكية- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما اشتاق اليه هاري بعد تخلّيه عن حياته الملكية!
ياسمين عبد العزيز متزوجة- انوثة
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تعلن زواجها بأغرب الطرق!
0 LIKES

هل تتابعين مسلسل "ميادة وولادا"؟

الأحد, 03 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تتابعين مسلسل

"ميادة وولادا" مسلسل إجتماعي كوميدي مميّز يُعرض حالياً عبر منصة إلكترونية خلال رمضان 2020 بطولة الممثلة شكران مرتجى، الممثلة ولاء عزام والممثل فارس ياغي وبالإشتراك مع مجموعة كبيرة من الممثلين السوريين واللبنانيين، وبالرغم من أن العمل سبق وعُرض على شاشة تلفزيونية إلّا أن في هذه الفترة هناك نسبة كبيرة من الأشخاص تتابع حلقاته التي يتم بثها تباعاً على يوتيوب.

هذا ونشرت الممثلة شكران مرتجى شارة المسلسل على صفحتها الخاصة عبر انستقرام، وكتبت التفاصيل الأساسية ليتمكن المتابعين لها والجمهور من متابعته.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) onApr 26, 2020 at 4:36pm PDT


تدور أحداث المسلسل عن أرملة وهي "ميادة" التي تلعب دورها الممثلة شكران مرتجى، وبأحداثٍ كوميدية تبحث عن زوج مناسب لها ولكنها تواجه الإعتراضات من أولادها. ومن المميّز أنّ في كل حلقة نرى الوجوه المعروفة على الشاشة، وهناك الكثير من المشاهد المضحكة التي تجمع الممثلين. العمل من تأليف وإخراج مصطفى سليم أمّا الإنتاج فلشركة "فن للإنتاج الصوتي والمرئي".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) onApr 20, 2020 at 5:12am PDT


عُرفت الممثلة شكران مرتجى بالقالب الكوميدي في مختلف أدوارها بالأعمال المنوعة التي قدمتها على مدى السنين من بينها "ميادة وولادا"، ولا بد من الإعتراف الى أنّها نجحت بتوصيل كل شخصية لعبتها وبالوصول الى القلوب من خلال زرع الفرح مع رسم الضحكة على الوجوه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) onApr 9, 2020 at 11:16am PDT