مريم حسين تناشد الحكومة بسبب صالح الجسمي- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... صالح الجسمي يُبكي مريم حسين بمرارة!
بعد علاقة قوية جمعتهما... هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها بسرقتها!
يوميات المشاهير
بعد علاقة قوية جمعتهما... هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها...
0 LIKES

مسلسل "مرارة الحب" التركي يحتلّ المراتب الأولى بنسب المشاهدة!

الثلاثاء, 05 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مسلسل

بعد أن احتل المرتبة الأولى بنسبة المشاهدة في تركيا، ها نحن نشاهد لأول مرّة مسلسل "مرارة الحب" التركي عبر الشاشة، واسمه الأصلي Bir Zamanlar Çukurova، فمن الحلقة الأولى له تعلّق الكثير من الأشخاص بتفاصيل القصة والمشاهد التي تجمع بين الرومنسية، الحب والتشويق، حتى أصبح حديث الجميع خصوصاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

العمل التركي الرائع بطولة كل من: الممثلة فاهيدا بيرشين، الممثلة هلال ألتنبيليك، الممثل اوغور جونيش والممثل مراد انالمش، وبالطبع الى جانب نخبة كبيرة من نجوم الدراما التركية، منهم: الممثلة سيربيل تامور، الممثل كرم أليشيل، الممثل تورغاي آيدن، الممثل بولنت بولات، الممثلة سيلين ينينسي... وغيرهم من الوجوه المعروفة في عالم التمثيل.

تدور الأحداث حول قصة حب تجمع كل من "جوليا" التي تلعب دورها الممثلة هلال ألتنبيليك و"أيمن" أي الممثل اوغور جونيش في المسلسل، إلا أن الأمور تتحوّل لكارثية بعد أن تورط أيمن بجريمة قتل دفاعاً عن جوليا. من هنا يتزوجان سراً ومن ثمّ يهربان معاً الى مزرعة بعيدة عن مدينة اسطنبول، ليُغرم مالك المكان السيّد أمير بِجوليا. وبعدها تتعاقب المشاهد والأحداث تباعاً لنرى أيمن في السجن، وجوليا زوجة مالك القصر، وكل هذا بجهود والدة أمير التي تجسد شخصيتها الممثلة التركية القديرة فاهيدا بيرشين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by TIMS&B Productions (@timsandb) onAug 5, 2018 at 10:40am PDT


إذاً حكاية مؤثرة جداً سنتابعها في جزئين من مسلسل "مرارة الحب" والمدبلج الى اللغة العربية. وبما أنّ العمل سبق وعُرض في تركيا، فتشير بعض الأخبار الى أنّه لا بد من عرض موسم ثالث نتابع فيه مجريات القصة، بما أنّ الحلقة الأخيرة منه انتهت بمشهدٍ مصيري لحياة "جوليا" في القصة. وإليك بعض المشاهد من كواليس التصوير التي جمعت الممثلين وفريق العمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ⚜️ Bir Zamanlar Çukurova ⚜️ (@bzcdizi) onJan 22, 2020 at 5:27am PST


هذا وقد سُلطت الأضواء خلال هذه الفترة على الممثلة التركية هلال ألتنبيليك بطلة "مرارة الحب"، وقد عبّر الجمهور العربي عن مدى جمال ملامحها الطبيعية، وحتى أنّها تخلّت عن المكياج في الكثير من المشاهد التي تظهر بها في المسلسل على الشاشة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hilal Altınbilek (@hilalltinbilek) onNov 5, 2019 at 3:12am PST


أمّا بالنسبة للمثل التركي مراد انالمش الذي يلعب دور "أمير" صاحب القصر والمزرعة في مسلسل "مرارة الحب"، فقد خصص هذا اللوك للعمل، ونلاحظ أنّه عمل على أدق التفاصيل لا فقط بالملابس بل أيضاً بالنسبة لقصة الشعر والشارب.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Murat Ünalmış (@mrtunlms) onFeb 20, 2020 at 2:32am PST


الممثل اوغور جونيش من أبطال مسلسل "مرارة الحبّ" أيضاً، وقد ظهر في الكثير من الأعمال التركية السابقة، وهو يلعب دور "أيمن" في العمل أي حبيب جوليا الذي تم اتهامه بجريمة قتل بعد دفاعه عنها في الحلقات الأولى.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Uğur Güneş (@ugurnesofficial) onApr 11, 2020 at 6:22am PDT


للدراما التركية حصة كبيرة خلال رمضان 2020 على الشاشة، من هنا ننصحك بمتابعة مسلسل "مرارة الحبّ" الرائع، والذي من المؤكد أنّه سنستمر بمتابعته حتى بعد الشهر الفضيل، وذلك بفضل وجود الكثير من الحلقات مقسمة الى موسمين في النسخة التركية الأصلية منه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hilal Altınbilek (@hilalltinbilek) onSep 19, 2019 at 12:59am PDT