تعليق شقيق ياسمين عبع العزيز على زواجها- أنوثة
يوميات المشاهير
هكذا علّق شقيق ياسمين عبد العزيز على خبر زواجها!
ياسمين صبري في طفولتها- أنوثة
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تثير الجدل مجدداً... وهذه المرة من خلال ص...
0 LIKES

"فرصة ثانية" يُعرّض ياسمين صبري لموجة قاسية من الإنتقادات اللاذعة!

الأربعاء, 06 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

تواجه الممثلة ياسمين صبري في هذه الفترة موجة كبيرة من الإنتقادات عن أداءها في مسلسل "فرصة ثانية" المصري والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على الشاشة، ويُذكر أن العمل تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل. المسلسل بطولة ياسمين ومجموعة كبيرة من الممثلين المصريين منهم، آيتن عامر، دياب، إدوارد، أحمد مجدي، هبة مجدي... وغيرهم من الوجوه المعروفة.

ولم يقتصر الأمر فقط على الإنتقادات بل أيضاً سخر رواد مواقع التواصل الإجتماعي من المشاهد التي تظهر بها ياسمين، واعتبروها غير مقنعة بالشخصية التي تقدمها بالرغم من أنّها من أبطال هذا العمل الرمضاني.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) onApr 11, 2020 at 9:43am PDT


وقد تضاربت الآراء بالنسبة لهذا المشهد حيث تظهر "ملك" أي الشخصية التي تلعب دورها ياسمين صبري في المستشفى، وكانت الإنتقادات تتمحور حول المكياج على وجهها بعد العملية التي خضعت لها مع الكدمة على رأسها، بينما الفريق الثاني إعتبر أنّ ياسمين بدون مكياج في هذا المقطع من المسلسل تحديداً.


واكتملت الإنتقادات اللاذعة مع تغريدة على تويتر نشرتها النائبة في البرلمان المصري أنيسة حسونة، إذ كتبت: "من غير زعل ياسمين صبري مش بتعرف تمثل"، ونلاحظ أن معظم ردود الفعل والتعليقات كانت مؤيدة لرأي النائبة.



بالرغم من أن قصة مسلسل "فرصة ثانية" ملفتة ومعبّرة بتفاصيلها وببعض العبارات التي تنقلها للمشاهدين عبر مختلف المشاهد، ولكن للأسف ها نحن نشهد مرّة جديدة على انتقادات لبطلة من العمل، وهي ياسمين صبري، ويتم تصنيفها أنّها في عالم التمثيل بفضل جمالها لا موهبتها.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) onApr 10, 2020 at 12:05pm PDT