سلسلة خطوات دقيقة لتتجنبي التقاطك للفيروس خلال قيامك بعملية التسوق
صحتك
كيف تحمين نفسكِ من فيروس كورونا في المولات؟
كلّ ما يهمّك معرفته عن رجيم السمك تجدينه في الموضوع التالي من أنوثة
انقاص الوزن
هل جرّبت رجيم السمك للتخلّص من الوزن الزائد؟
0 LIKES

كيف تنجحين بتثبيت مكياجك في الطقس الحارّ؟

الخميس, 07 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تثبيت مكياجك في الطقس الحارّ
غالباً ما يؤثّر الطقس الحارّ بشكل سلبيّ على جاذبيّة المكياج وخصوصاً ثباته، ما يدفع أغلبيّة النساء إلى البحث عن الطريقة والخطوات المثالية لتثبيته لفترة أطول خلال الصيف. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك كيفيّة الحفاظ على ثبات مكياجك في الطقس الحارّ، فلا تترددي بمرافقتنا.

خطوات ولا أسهل لمكياج ترابيّ ساحر!

1- احرصي وقبل البدء بتطبيق المكياج على تنظيف بشرتك جيداً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعيتها، كي تتخلصي من الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تمنع بدورها ثبات المكياج.


2- لا تترددي بتمرير مكعب من الثلج على بشرتك بعد تنظيفها، فللثلج دور فعّال في الحفاظ على برودتها تماماً كما التحكم بمستوى زيوتها الطبيعية ما يحدّ من إحتمال سيلان الميك آب.

3- طبّقي البرايمر الذي يعمل على إغلاق مسامات بشرتك، ما يحدّ من تغلغل المكياج فيها ويحافظ على ثباته لفترة أطول.

4- إبتعدي قدر المستطاع عن مستحضرات المكياج التي تحتوي على نسبة عالية من الزيوت، وننصحك هنا بإعتماد كريم أساس على شكل بودرة مضغوطة أو ذات قوام كريمي لطيف وغير ثقيل ووضع طبقة واحدة وخفيفة منه.

5- إختاري مستحضرات مكياج ذات تركيبة مقاومة للماء وخصوصاً الكحل والماسكارا، ما يمنع سيلانها ويساعد على ثبات الميك آب لفترة أطول في الطقس الحارّ.

6- وزّعي البودرة الشفاة على مستوى وجنتيك، ذقنك وجبهتك بعد الإنتهاء من تطبيق المكياج، إذ تساهم في الحفاظ على ثباته.

بالصور... اتقني طريقة وضع المكياج خطوة بخطوة!

7- ضعي القليل من البودرة على أحمر الشفاه المات ثمّ طبّقيه مرّة أخرى بغية تثبيته، وننصحك هنا بإعتماد قلم تحديد شفاه بلون مشابه للون أحمر الشفاه الذي إخترته كي تحصلي على إطلالة طبيعيّة.

8- رشّي القليل منالرذاذ المثبّت للمكياج على وجهك بعد الإنتهاء من تطبيقه كي تضمني ثباته لوقت أطول خصوصاً في الطقس الحارّ.