اديل تصدم الجمهور بإطلالتها عبر انستقرام- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد غياب 5 أشهر أديل تطلّ عبر انستقرام وتصدم جمهورها!
زواج غادة عبد الرازق من هيثم زنيتا- أنوثة
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها بخبر زواجها... من هو الع...

خطوات فنيّة مهمّة لهند صبري... ومفاجآت قريبة!

الخميس، 07 مايو 2020
تحقق الممثلة هند صبري العديد من النجاحات خلال هذه الفترة وآخرها انضمامها لشبكة نتفلكس بالإضافة لعمل جديد مع منصة طيارة واليك كل التفاصيل مع موقع أنوثة

بالإضافة لكل الدعم المعنوي الذي تتشاركه الممثلة هند صبري عبر صفحتها الخاصة على انستقرام مع المتابعين لها والجمهور، فقد أعلنت مؤخراً انضمامها الى شبكة "نتفلكس" الإلكترونية والتي لا شك أنّها المنصة التي شهدت على نسبة عالية من المشاهدة خلال هذه الفترة التي التزم فيها عدد كبير من الأشخاص بالعزل المنزلي.

وقد أشارت هند الى أنّها تعاقدت مع "نتفلكس" لتقديم مسلسل جديد درامي كمنتجة ومنفذة ليبصر النور في العام المقبل 2021، وأشارت عبر المنشور المخصص لهذا الخبر أن العمل عربي وسيُعرض على نطاق عالمي، كما أنّه سيتمحور حول المرأة العربية.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri) onMay 4, 2020 at 3:21am PDT


هذا وتعاونت مؤخراً الممثلة هند صبري مع منصة "طيارة" المصرية، لتقديم حلقات متتالية تُعرض عبر يوتيوب تحت عنوان "مش مسلسل هند صبري". وتدور الحلقات ضمن مقابلات تجريها هند مع مجموعة من الأشخاص توقفت مشاريعهم المقررة لهذا العام بسبب العزل المنزلي وتفشي فيروس كورونا المستجد في العالم، وفي المحطة الأولى كانت المقابلة مع قصة تأجيل زواج فرح ومحمد.