هيفاء وهبي تحذّر الفانز- أنوثة
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تحذّر متابعيها... ما السبب؟؟
كيف علّق نجوم مسلسلات رمضانية 2020 على الشخصيات التي يؤدونها؟
سينما ومسلسلات
كيف علّق نجوم مسلسلات رمضانية 2020 على الشخصيات التي ي...
0 LIKES

نانسي عجرم غاضبة... وهكذا هاجمت قرار الحكومة!

الأربعاء, 13 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نانسي عجرم تعلّق على الوضع اللبناني- أنوثة

بعد أن أصدرت الحكومة اللبنانية قراراً بالإقفال التام لمدة أربعة أيام تبدأ ليل الأربعاء وتنتهي صباح يوم الاثنين المقبل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بصورة سريعة في البلاد، كان للفنانة اللبنانية نانسي عجرم تعليقها الخاص على الموضوع. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

نانسي عجرم للحكومة اللبنانية: من يتحمّل المسؤولية؟!

نشرت الفنانة نانسي عجرم مجموعة من التغريدات عبر حسابها الخاص تويتر بعد فرض الإقفال العام في لبنان، سائلة الحكومة عن سبب قراراتها المفاجئة هذه.

ففي التغريدة الأولى، اعتبرت نانسي أن الإقفال 4 أيام ليس بديلاً عن التفلّت في الأيام السابقة التي مضت من دون أدنى رقابة، فقالت: "بالنسبة للإقفال العام ورفع حظر التجول، ممكن نعرف على أي أساس هالقرارات عم بتكون؟ يعني يومين زحمة وناس بالشوارع والمحال التجارية وكتار غير ملتزمين بالتدابير الوقائية و٤ إيام تسكير وين الفايدة؟".

ثم تابعت في تغريدة ثانية، أكدت فيها أن شلّ البلد ليس هو الحلّ: "لبنان وصل لمرحلة من بعدا صارت صعبة كتير نرجع لو حتى متل ما كنا.. يمكن كان الأجدر اصدار قرار بيلزم كل الناس احترام التدابير الوقائية (فرض الكمامات وغيرها من أساليب الحماية) من دون شلّ البلد، على إن يوم نفتح من دون رقابة و١٠ لأ...".

هذا وغرّدت مرة ثالثة طارحة بعض الأسئلة على الحكومة اللبنانية تخصّ الفقير، فقالت: "الفقر والجوع وكل الظروف الصعبة اللي صارت مفروضة فرض عالشعب مين بيتحمل مسؤوليتها؟؟  الناس اللي عم بتموت من الجوع كيف بتكمّل؟؟ منفتح يومين من دون رقابة وبعد الكارثة منسكر، واللي عم بموت من الجوع والفقر ومجبور يشتغل تيعيش ويعيِّش عايلته شو بيعمل؟؟".