نانسي عجرم تعلّق على الوضع اللبناني- أنوثة
يوميات المشاهير
نانسي عجرم غاضبة... وهكذا هاجمت قرار الحكومة!
زواج فارس كرم- أنوثة
يوميات المشاهير
فارس كرم يعلن زواجه رسمياً... فمن هي سعيدة الحظ؟
0 LIKES

كيف علّق نجوم مسلسلات رمضانية 2020 على الشخصيات التي يؤدونها؟

الأربعاء, 13 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف علّق نجوم مسلسلات رمضانية 2020 على الشخصيات التي يؤدونها؟

تعتبر شبكة رمضان 2020 حافلة بالمسلسلات الجديدة التي نتابعها على الشاشة، ومع كل الآراء التي يتمّ تداولها إن كانت إيجابية أو حتّى سلبية، نلقينظرة على تعليقات نجوم الأعمال عن شخصياتهم، إذ هناك البعض منهم عبّر عنها من خلال صفحاتهم الشخصية على انستقرام. 

تتشارك الممثلة ماغي بو غصن الكثير من العبارات التي تنقل الصورة من أجواء المسلسل الرمضاني "أولاد آدم"، ومؤخراً نشرت صورة لها من كواليس التصوير وكتبت أنّها للمرّة الأولى بقيت معها شخصيتها، حتّى أنّها أصبحت تلتفت لشاشة التلفزيون عند الإعلان عن خبر يتعلق بالقضاء. إذ يُذكر أنّها تلعب دور "ديما" القاضية في العمل، والتي تعيش الكثير من الصراعات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) onMay 13, 2020 at 9:04am PDT



عبّرت الممثلة آيتن عامر بالكلمات عن دورها في مسلسل "فرصة ثانية"، وتشير الى أنّها تشفق على حالة "ريهام" أي الدور الذي تلعبه في العمل، وتحدثت عن الحالات التي تشبه هذه الشخصية في الواقع. وبالرغم من الإنتقادات التي طالت "ريهام" عن انكسارها أمام حبّها، لا بد من الإعتراف أنّ ريهام نجحت في توصيل الرسالة الأساسية لكل أنثى من خلال ردود الفعل، نبرة الصوت والملامح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) onMay 3, 2020 at 1:14pm PDT



الممثل بديع أبو شقرا الذي يلعب دور "باسم" في المسلسل الدرامي اللبناني "بردانة أنا"، الرجل القاسي المعنف والذي قتل زوجته "حنين" بسبب الضرب المبرح. قد تكون هذه الشخصية قاسية بالنسبة للمشاهدين، ولكن هنا ينجح الممثل فعلاً بدوره، من هنا نشر بديع مقطع من المسلسل عبر صفحته الخاصة على انستقرام يظهر بها بزي المهرج وكتب: "اكتر الالوان بيكون فيا اكتر شي حزن". ويُذكر أن الممثل بديع أبو شقرا يظهر أيضاً بمسلسل "بالقلب" في هذه الفترة، وبشخصية مختلفة تماماً.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Badih Abou Chakra Official (@badihabouchakra) onMay 6, 2020 at 7:57am PDT



بما أنّ الممثلة ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل "ونحب تاني ليه" فهي تتشارك مع متابعيها على انستقرام الكثير من المشاهد من العمل والصور التي فيها بعض التعابير، اختصرت بصورة الرسالة للجميع قائلة: "ونحب تاني ليه! علشان نقدر نعيش."

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) onApr 24, 2020 at 4:29pm PDT



يحصد مسلسل "بالقلب" نسبة عالية من المشاهدة في الموسم الرمضاني، وتأثر الجميع بدور الممثلة كارمن لبّس، وقد عبّرت للجمهور عن محبتها وشكرها لتعليقاتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة التي خففت عنها الوجع الذي عاشته مع تجسيد دور "فريال" في العمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Carmen Lebbos (@carmen_lebbos) onMay 5, 2020 at 1:07am PDT



علّقت الممثلة دانييلا رحمة عن "مايا" أي دورها في مسلسل "أولاد آدم" مع "سعد" أي الممثل قيس الشيخ نجيب، وتقول في إحدى المقاطع المصورة من العمل أن قصتهما لا تشبه باقي القصص: "حرامي ورقاصة".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme) onMay 7, 2020 at 9:53am PDT



"بسام" شخصية أيضاً مكروهة من الجمهور والذي يجسدها الممثل ماكسيم خليل، وعلى انستقرام نرى مكسيم يرد بطريقة فكاهية على التعليقات ويقول: "طولو بالكم شو ناطرين لبعدين..." مع بعض الكلمات التي تخفف من الكوارث التي يقوم بها "بسام" في المشاهد.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) onMay 8, 2020 at 3:32am PDT



مع بدء عرض مسلسل "بردانة أنا" في رمضان 2020، صوّرت الممثلة كارين رزق الله فيديو قصير تتوجه فيه للنساء اللواتي تعرضن للعنف وسمعنا عنهن في نشرات الأخبار، وقالت أنّ العمل لكل منهن.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Carine Rizcallah (@carinerizcallah) onApr 23, 2020 at 8:15am PDT