كم عطر تشتري العروس – أنوثة
زفوها
ما هي أنواع العطور التي يجب أن تضعها العروس في جهازها؟
بالصور... فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لاطلالة ملكية!
زفوها
بالصور... فساتين زفاف مرصّعة بالكريستال لاطلالة ملكية!
0 LIKES

نصائح لارتداء فستان زفاف ذات الظهر المكشوف!

الخميس, 14 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح لارتداء فستان زفاف ذات الظهر المكشوف – أنوثة

إن كنت تحبين الفساتين ذات ذات الظهر المكشوف وترغبين في ارتداء واحد منها يوم زفافك، عليك قبل كل شي اتباع سلسلة من النصائح المفيدة والمهمة في هذا الشأن قبل أن تقدمي على هذه الخطوة، ونحن نقدّمها لكِ تالياً.

موديلات حقيبة عروس تعزز جمال إطلالتك!

أولاً، إنتبهي إلى تصميم الفستان بالكامل وحتى لو كنت تحبين الظهر المكشوف لا تركزي فقط على هذه القصة بل تأكدي أن شكل ثوب الزفاف يظهر قوامك بشكل جميل ولا يظهر أي عيوب.

ثانياً، إنتبهي إلى نوع حمالة الصدر التي تريدين ارتداءها مع فستان الزفاف مكشوف الظهر إن لم يكن مبطّناً، وإختاري إما حمالات السيليكون التي تلتصق بالجسم وتأتي دون أحزمة أو تلك التي لها حزام عكسي يلتف على الخصر والبطن.

ثالثاً، إحرصي على تقشير ظهرك وتنظيفه من البثور، الحبوب والشعر الزائد إن كانت بشرتك تعاني من هذه المشاكل، وان لاحظت أن مشاكل جلدك لا تُحل إلجئي إلى طبيب جلدية قبل أشهر من موعد الزفاف.

رابعاً، مارسي التمارين الرياضية لتحسين مظهر الظهر والأكتاف ولكي تتخلصي أيضاً من مشكلة تقوّس العامود الفقري وتحصلي على قامة مستقيمة.

كيف تهتم العروس بصحتها قبل يوم الزفاف؟

خامساً، إبحثي عن تسريحة شعر مرفوعة لإبراز جمال قصة الظهر المكشوف، وإن كان شعرك قصيراً أتركيه مفروداً على الاكتاف.

سادساً، طبقي القليل من الكريم الذي يحتوي على حبيبات برّاقة على ظهرك يوم الزفاف لإعطاء بشرتك مظهراً أكثر أنوثة ونعومة.

سابعاً، يُفضل عدم ارتداء طرحة مع الفساتين ذات الظهر المكشوف وذلك لإبراز جمالها إلا إذا كان تصميم ثوب الزفاف بسيطاً جداً.