هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟
صفات الابراج
هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟
أكثر الأبراج ضعفاً امام الحلويات – أنوثة
صفات الابراج
هل برجكِ من بين أكثر الأبراج ضعفاً امام الحلويات؟
0 LIKES

أيّ أبراج هي الأكثر إلتزاماً بالحجر المنزلي؟

الإثنين، 18 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تواجه بعض الأبراج صعوبة ملحوظة في التكيّف مع العزل المنزلي وشروط الوقاية التي فرضها إنتشار فيروس كورونا المستجدّ في أغلب بلدان العالم، إلّا أنّ البعض الآخر يبدو ملتزماً تماماً بالحجر. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الأبراج التي لا تمانع أبداً هذا الحجر، رافقينا في الموضوع التالي حيث سنعرضها لك.

هذه الأبراج لا تضيّع وقتها أبداً في الحجر المنزلي!

برج السرطان: على الرغم من حبّه الكبير للنشاطات الإجتماعية وميله الدائم للترفيه عن نفسه، إلّا أنّ مولود السرطان لايمانع أبداً البقاء في البيت والإلتزام تماماً بالحجر المنزلي كي يحمي نفسه من الأمراض والمشاكل الصحية الخطيرة على غرار فيروس كورونا المستجدّ.

برج العذراء: لا يتوان صاحب برج العذراء عن البقاء في المنزل بغية حماية نفسه من كورونا المستجدّ أو غيره من الأمراض، خصوصاً أنّه غالباً ما يجد السبل والنشاطات المنزلية المناسبة للترفيه عن نفسه خلال الحجر المنزلي.

برج العقرب: يسهل على مولود العقرب قضاء فترة الحجر المنزلي بسلاسة إذ يعتبر من الأبراج الغير إجتماعية بتاتاً، كما يستفيد إجمالاً من هذه المرحلة بغية الإسترخاء والقيام ببعض المهام الخاصّة والشخصيّة في البيت.

برج الجدي: يعدّ الجدي من الأبراج الأكثر إلتزاماً بالحجر المنزلي فهو يفضّل الهدوء ويميل أحياناً نحو الوحدة والإبتعاد عن الحشود والضجيج، كما يستغلّ فترة الحجر المنزلي بغية القيام بأمور مهمة بالنسبة له والتخطيط لمشاريع جديدة.

أكثر الأبراج قلقاً من فيروس كورونا... هل برجك منها؟

برج الدلو: لا يمانع الدلو أبداً تنفيذ قرار الحجر المنزلي على الرغم من ميله نحو السفر والنشاطات الإجتماعيّة المتنوّعة، فهو يعتبر كذلك من الأبراج المستقلة وذات المسؤولية العالية خصوصاً في المجالات والمواقف المهمة والتي تطال الصحة تحديداً.

برج الحوت: يستغلّ صاحب برج الحوت فترة الحجر المنزلي بغية النوم والإسترخاء بعيداً عن الآخرين، ويعدّ من الأبراج التي تلتزم بهذا النوع من العزل دون أيّ إعتراض أو تردّد ملحوظ.