خطوات مهمّة لرعاية المصاب بفيروس كورونا المستجدّ في المنزل تعرضها لك أنوثة في التالي
صحتك
كيف تعتنين بمريض فيروس كورونا المستجدّ في المنزل؟
كلّ ما يهمّك معرفته عن إمكانية إختفاء فيروس كورونا المستجدّ تجدينه في الموضوع التالي
صحتك
فيروس كورونا المستجدّ... هل يمكن أن يختفي قريباً؟

بالخطوات... وفّري أفضل عناية لجسمك قبل عيد الفطر!

السبت، 16 مايو 2020
نصائح وخطوات مهمة للعناية بالجسم قبل عيد الفطر تعرضها لك أنوثة في التالي

تسعى كلّ امرأة للعناية بجسمها وبشرتها خصوصاً قبل عيد الفطر كي تتألّق بأبهى إطلالة في هذه المناسبة. فإذا كنت تحتاجين بعض النصائح للإهتمام بجسمك قبل حلول العيد، رافقينا في الموضوع التالي حيث نقدّم لك أهمّ النصائح كي تطبّقيها وتستفيدي منها.

كيف توفّرين أفضل عناية لبشرتك في فصل الربيع؟

1- احرصي أولاً على إزالة الشعر الزائد من جسمك عبر تطبيق الطريقة المتاحة لك والتي تفضّلينها، كي تحصلي على بشرة خالية ناعمة ونظيفة تماماً من الشعر. ويمكنك هنا إعتماد الحلاوة أو الآلة المخصّصة لإزالة الشعر.

2- قشّري جسمك قبل العيد مستخدمة كريم مقشّر مناسب لنوعية بشرتك، كي تتخلّصي من كافة الشوائب. ولا تنسي تطبيق الكريم المرطب الخاص بالجسم يومياً بغية الحفاظ على رطوبة الجلد وليونته.

3- طبّقي حمّام البخار منزلياً، ما يساعدك على تنظيف وجهك ومسام بشرتك بعمق والقضاء على كافة الأوساخ والزيوت العالقة بها أو المكدسة على سطح الجلد.

4- قشّري وجهك مستخدمة كريماً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك، بغية التخلّص من الأوساخ والجلد الميت المكدس عليها والذي يمكن أن يسدّ مسامها.

5- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستعينة بغسول ذات تركيبة ملائمة لطبيعة بشرتك، واحرصي بعدها ترطيبها مستعينة أيضاً بالكريم المغذّي والمناسب لها.

نصائح ولا أسهل لبشرة أكثر نضارة في شهر رمضان!

6- إهتمّي بمحيط عينيك مستخدمة كريماً خاصاً بهذه المنطقة الحسّاسة بغية الحفاظ على ليونتها ورطوبتها. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الكريمات التالية:

* HORMETA HORME LINE GEL FOCUS CONTOUR YEUX

* FILORGA OXYGEN-GLOW EYES

* EUCERIN AQUAPORIN ACTIVE EYE CREAM

7- لا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس على وجهك ويديك أيضاً قبل خروجك من المنزل، بغية الوقاية من آثارها السلبيّة على بشرتك وجسمك أيضاً.

 

//

 

//

 

//