نصائح لارتداء فستان زفاف ذات الظهر المكشوف – أنوثة
زفوها
نصائح لارتداء فستان زفاف ذات الظهر المكشوف!
بالصور... فساتين زفاف بكتف واحد لاطلالة في غاية الأنوثة
زفوها
بالصور... فساتين زفاف بكتف واحد لاطلالة في غاية الأنوثة

بالصور... فساتين زفاف مرصّعة بالكريستال لاطلالة ملكية!

الأحد، 17 مايو 2020
بالصور... فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لاطلالة ملكية!
إن كنت تحبين فساتين الزفاف الملكية والفخمة التي تعزّز من جمالك يوم فرحك وتجعلك تشبهين أميرات القصور، رافقينا في هذا الموضوع وتأملي مجموعة صور متنوعة لفساتين زفاف مرصعة بالكريستال اللامع والمبهر. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.
 

فستان زفاف ابيض منفوش يأتي دون أكمام، وتكسوه حبيبات الخرز والكريستال اللامعة وتتوزع عليه بكثافة في القسم العلوي منه، في حين تأخذ اشكال أوراق أشجار متوازية في القسم السفلي. إنه حقاً فستان فخم ملكي لا تترددي بإختياره.

تصميم عرائسي خيالي ندعوك إلى اختياره إن كنت تبحثين عن ثوب زفاف فريد ومبهر. يأتي الفستان بأكمام طويلة مع فتحة عند الصدر في القسم العلوي منه، أما القسم السفلي فينقسم إلى جزأين القصة الضيقة والتي تلامس الأرض والذيل الطويل المنفوش القابل للفك والتركيب. وأتت حبيبات الكريستال الكبيرة والتي توزعت بشكل عفوي على كامل البدلة لتعزز من جمال الطلة الفاخرة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Wedding Dress (@weddingdresslookbook) onApr 27, 2020 at 1:14am بدت

فستان بياقة عالية وصدر مغلق مع أكمام طويلة، تتزيّن خامته بزخارف كثيفة وحبيبات الكريستال الصغيرة والخرز البيضاء وقطع الجيبير النافرة. هذا ونراه منفوشاً في الأسفل مع ذيل طويل زاد من فخامة وسحر التصميم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Daily Wedding Dress Inspo (@weddingdressesofficial) onAug 16, 2019 at 11:27am PDT

من الخامة الشفافة، صنع هذا الثوب الساحر الذي يضج أنوثة، وقد تزين بحبيبات الكريستال المتفاوة الأحجام والمتنوعة الأشكال حيث تركّزت في منطقة الصدر والخصر وبعدها انتشرت بشكل عفوي عند أطراف الفستان العرائسي المميز.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by فساتين زفاف_فساتين افراح (@weddingdresses_ksa) onMay 5, 2020 at 10:51am PDT