نانسي عجرم تحتفل بعيد ابنتها- أنوثة
يوميات المشاهير
هكذا احتفلت نانسي عجرم بعيد ميلاد "حبّها الأول"!
كلّ ما يهمّك معرفته عن إمكانية إنتشار فيروس كورونا المستجد عبر الكلام تجدينه في التالي
صحتك
فيروس كورونا المستجدّ... هل يمكن أن ينتشر عن طريق الكل...
0 LIKES

أزياء وأكسسوارات لاطلالتك في رمضان وعيد الفطر من توري بورش

الإثنين, 18 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أزياء وأكسسوارات لاطلالتك في رمضان وعيد الفطر من توري بورش

تتميّز أزياء المصمّمة توري بورش دائماً بستايلها العمليّ وامكانية تنسيقها بسهولة مع الاطلالات اليوميّة. وفي شهر رمضان المبارك، تقدّم المصمّمة مجموعة من الأزياء والأكسسوارات التي تليق بهذه الفترة المميّزة، والتي يمكن أن تختاريها لعيد الفطر المقبل علينا أيضاً.

نبدأ بالقفاطين والفساتين التي تأتي كلّها ملائمة للوك محافظ، مع الاكمام الطويلة. واللافت فيها هي نقشة الازهار الملوّنة التي تمّ اعتمادها بأكثر من طريقة وستايل لتلائم مختلف الأذواق. وهذه الأزهار مستوحاة من الحديقة الانكليزية بحسب بورش. فيما اعتمدت الخامات الرقيقة والناعمة التي تلائم أجواء الحرّ التي تسود في المنطقة العربية حالياً.

ومن القطع المميّزة في المجموعة أيضاً السراويل التي يأتي بعضها بستايل بناطيل الحريم أي ذات السيقان الواسعة والتي تضيق عند الكاحل. فيما هناك أيضاً قصّة البلازو حيث يكون السروال واسع كلّه.

من ناحية الحقائب، فقد تنوّعت بين الخامة الجلدية والقماش المطبّع لتختار المرأة العربيّة ما يتلائم مع ذوقها الخاص. كما أنّ الموديلات منها ما يأتي كلاسيكياً وأخرى عصرية تواكب آخر الصيحات. وكلّها تحمل شعار الدار المعروف.


أمّا الأحذية فمريحة جداً، وتتلائم جداً مع حاجات المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة والراحة معاً. فهي ذات كعب مسطّح، ويمكن أن تختاري امّا الستايل الجلدي مع الاكسسوار الذهبي أو الصندال المفتوح ذات الأربطة الملوّنة اذا كنتِ تحبّين الستايل العصريّ أكثر.