إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج التي لا تتخطّى الإنفصال عن الحبيب
صفات الابراج
أبراج لا تتخطّى بسهولة إنفصالها عن الحبيب... هل برجك منها؟
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أكثر الأبراج إلتزاماً بالحجر المنزلي
صفات الابراج
أيّ أبراج هي الأكثر إلتزاماً بالحجر المنزلي؟
0 LIKES

هذه الأبراج تفضل عدم الارتباط... هل برجك منها؟

الثلاثاء، 19 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كل برج كم الأبراج له ميوله الخاصة وطريقة تفكير معينة مبنية على نظرته الخاصة للأحداث والمواقف التي تواجهه. وفي موضوع اليوم، سنكشف لك عن ابراج تفضل العزوبية ولا تحب أبداً الارتباط أو الاقتران بشكل جدي بأحد وذلك لعدة أسباب سنكشفها لك في هذا الموضوع من موقع أنوثة.
 
 
أي أبراج تفضّل العزوبية على الارتباط؟

برج القوس
 
يكره مولود برج القوس كل ما يقيّده أو يكبّل حريته خاصة وأنه يكره أن يتلهى بالمسؤوليات عن جمال الحياة والمغامرات التي يعشقها، ولهذا السبب نجده يميل إلى عدم الارتباط وفي حال قرر الاقتران بشخص فيختاره حاملاً لنفس صفات شخصيته.
 
برج الحمل
 
من الصعب أن يقع مولود برج الحمل بالحب، وإن قرر الدخول في علاقة عاطفية نجده يرسي شروطاً وقواعد لا تكبّل حرياته أو تؤثر على تحركاته وعادات.
 
برج الجوزاء
 
أما مولود برج الجوزاء فيقضي حياته بعيداً عن العلاقات العاطفية لأنه يحب أن يعيش على كيفيه لا شيء يحد من حريته، إلا في حال تعرفه على شخص مميز يقلب حياته رأساً على عقب.
 
 
برج الدلو
 
يفضّل مولود برج الدلو قضاء وقته مع أصدقائه بدلاً من تمضية أوقات فراغه مع شريك يحدّد له أفعاله وطريقة حياته ويمنعه من ممارسة حريته كما يحب.
 
برج العذراء
 
يميل مولود برج العذراء إلى العزوبية لأنه يخاف من الارتباط الجدي والألم الذي قد تسببه له مشاكل العلاقات العاطفية، ولكن إذا شعر بالطمأنين مع أحدهم عندها لن يمانع الارتباط الجدي أبداً.