بالصور... فساتين زفاف بكتف واحد لاطلالة في غاية الأنوثة
زفوها
بالصور... فساتين زفاف بكتف واحد لاطلالة في غاية الأنوثة
ازالة الشعر بالليزر قبل الزفاف – أنوثة
زفوها
هذا ما يجب أن تعرفيه عن ازالة الشعر بالليزر قبل الزفاف!
0 LIKES

تجهيزات العروس لجسمها قبل الزفاف... اليك تفاصيلها!

الثلاثاء, 19 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تجهيزات العروس لجسمها قبل الزفاف... اليك تفاصيلها!
تهتم العروس بكل التفاصيل الدقيقة لحفل زفافها ومن المهم أن تكون إطلالتها في هذه المناسبة المميّزة في حياتها كاملة، ومن الضروري أن تقوم ببعض الخطوات التجميلية التي لا تقتصر فقط على بشرة الوجه والشعر بالإضافة للفستان وباقة الورد... إذ يجب أن تخضع لبعض الجلسات في المراكز التجميلية أو في منزلها للإهتمام بجسمها. لذا اليك التفاصيل الدقيقة حول هذا الأمر.
 
- بشرة وجهك:
عليك القيام بالمسكات والأقنعة الضرورية التي تزيد من نضارة وإشراق وجهك، وعلى البشرة أن تكون خالية تماماً من الشوائب المختلفة والبثور. كما عليك الحرص على تنظيفها بشكلٍ يومي، وإستخدام الكريمات الأساسية لها وأهمها الكريم المرطب وحتى المخصص لتفتيحها.

ما هي أنواع العطور التي يجب أن تضعها العروس في جهازها؟

- بشرة الجسم:
- اعمدي على ازالة شعر الجسم بالطريقة التي تفضلينها وعليك القيام بذلك طيلة الفترة التي تتحضرين فيها للوفاف، بالإضافة لإزالته قبل العرس بأسبوع وحتى بثلاثة أيّام.
ولكن في حال كنت تتوجهين لى مركز تجميلي أو عيادة لإزالة شعر الجسم عن طريق الليزر، فيجب البدء بالجلسات قبل ستة أو ثلاثة أشهر على الأقل لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة.

- الإهتمام ببشرة جسمك أيضاً مهمة، إذ عليك تقشيرها من خلال صنفرة أو بعض الخلطات التي يمكنك معها التخلص من الجلد الميت، وتجديد الخلايا. مع وضع الكريم المرطب في كل أنحاء بشرة الجسم، وخصوصاً على القدمين واليدين.

- احصلي على جلسات التدليك الخاصة بالجسم فهي لا تقتصر فوائدها فقط على صحة البشرة، بل أيضاً تخلصك من الضغوطات النفسية التي تشعرين بها قبل الزفاف.

بهذه الطرق والخطوات يمكن للعروس المحجّبة أن تعتني بشعرها!

- تنحيف الجسم قبل زفافك:
في حال كنت تعانين من الوزن الزائد ولا ترغبين بإستمرار جسمك في الحالة الذي هو فيها، احرصي على الإلتزام بحمية غذائية صحية قبل موعد العرس، لتساعدك على خسارة الوزن وللتحرر من الدهون المتمركزة في مناطق مختلفة من الجسم.
خصصي بعض الأوقات في أيّام الأسبوع لممارسة التمارين الرياضية السهلة، ولا تنسي أهمية المشي في الطبيعة لأنّها تمنحك الكثير من الراحة النفسية.