أجمل إطلالات حيوية ومنعشة استوحيها من أبرز تصاميم فساتين مشجّرة موضة صيف 2020
اخر صيحات الموضة
لصيف 2020... تألقي بأجمل الفساتين المشجّرة المستوحاة من...
موضة الفساتين المقلمة لصيف 2020 – أنوثة
اخر صيحات الموضة
تألقي بالفساتين المقلّمة هذا الصيف!
0 LIKES

3 أفكار اطلالات من رالف آند روسو لتتألقي باللون الأبيض هذا الصيف

الخميس، 21 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

اللون الأبيض هو سيّد الألوان هذا الصيف، وهذا ما كان واضحاً في عروض الأزياء الخاصة بموسم ربيع وصيف 2020، حيث حرص مختلف المصمّمين على اعطاء هذا اللون مكانة خاصة ضمن مجموعاتهم. وهو فعلاً يضفي الأناقة سريعاً على اطلالة المرأة ويعطيها رقيّاً لافتاً. لذا نعرض لكِ تالياً 3 أفكار لاطلالات مميّزة باللون الابيض من رالف آند روسو يمكن أن تختاريها لهذا الصيف.

1- الدانتيل لاطلالة في غاية الأنوثة

اذا كنتِ محتارة في كيفية ارتداء الأبيض، فكّري بالدانتيل أولاً، فهو يُعتبر الخامة الأكثر روعة للصيف. وكما ترين في اللوكات التالية، فانّ دار رالف آند روسو أبدعت في تصميم الازياء من الدانتيل المخرّم، سواء الشورت القصير مع الجاكيت أو الفساتين الميدي والطويلة. لكلّ لوك لمسة ابتكار خاصة به، لكن ما يجمعهم كلّهم هو الدانتيل الأبيض الذي يعزّز من أنوثة المرأة.

2- البدلة البيضاء بقصّات متنوّعة

دار رالف آند روسو خصّصت أيضاً للمرأة التي تحبّ الستايل الرسمي لوكات مميّزة تعتمد على البدلة البيضاء لكن بقصّات متنوّعة. فهناك الجامبسوت الذي يأتي بسروال واسع وقصّة رسمية في جزئه العلوي مع الجاكيت بستايل الكاب، كما تجدين الشورت القصير مع الجاكيت الرسمية التي تتميّز بالذيل الطويل. واذا كنتِ تحبّين قماش التويد، فهناك أيضاً البدلة المصنوعة من هذه الخامة وتجمع التنورة ذات الطول المتوسط مع الجاكيت والبلوزة شبه الشفافة السوداء.

3- الأبيض للسهرات

لديكِ مناسبة قريبة وتشعرين بالحيرة حول اللون الأفضل الذي يجب أن تختاريه؟ تأمّلي روعة الفساتين البيضاء التالية الملائمة للمناسبات، ولكلّ منها لمسة زينة خاصة. فالريش مثلاً يزيّن الفستان الأبيض السترابلس ذات الشقّ العالي على الساق. أو يمكنكِ التوجّه نحو التصميم ذات الشقّ المفتوح في جزئه العلوي مع الفتحة على الساق، وقد زيّن جانبياً بحبّات كبيرة من اللؤلؤ. أمّا الحبيبات البرّاقة الصغيرة فحضرت في تصميم الفستان الثالث القصير لتتكامل مع اللؤلؤ، وتنتج تصميماً لافتاً للسهرات.