معلومات مهمّة عن البرايمر تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي
جمال و صحة
كلّ ما يهمّك معرفته عن البرايمر!
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة النصائح المثاليّة لتنظيف بشرتك من الرؤوس السوداء
جمال و صحة
نصائح بسيطة وفعّالة لتنظيف بشرتك من الرؤوس السوداء!
0 LIKES

بالصور... إستوحي من النجمات أروع مكياجات لعيد الفطر!

الجمعة، 22 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تسعى كلّ امرأة إلى التألق بأبهى حلّة يوم العيد وخصوصاً في عيد الفطر، ما يدفعها إلى التركيز على إطلالتها ومكياجها بشكل خاصّ. فإذا كنت تبحثين عن أفكار مكياج جذّابة كي تستوحي منها وتعتمديها للإحتفال بالعيد، تفقدي معنا أجمل مكياجات النجمات واختاري منها أروع الأفكار.

إحصلي على مكياج النجمة اللبنانية نوال الزغبي بسهولة تامّة وطبّقي ظلال العيون بلونها الأخضر الدافئ على مستوى جفنيل المتحرك والسفلي أيضاً، ارسمي بعدها الآيلاينر الأسود وثبّتي الرموش الإصطناعيّة مع الماسكارا السوداء أمّا أحمر الشفاه فإختاريه باللون النيود الحيادي والمات.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) onApr 25, 2020 at 6:17am PDT

طبّقي مكياج العيد على طريقة النجمة أروى عبر توزيع ظلال العيون البيج عند جفنك المتحرّك ثمّ ادمجيها أعلى الجفن مع اللون الترابي، ارسمي الآيلاينر الأسود الرفيع، ثبّتي الرموش الإصطناعية وإختاري أحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب والغلوسي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) onMay 18, 2020 at 10:34am PDT

مكياج أنيق وجذّاب للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور يرتكز على الآيشادو بلونه الترابي الهادئ عند الجفن العلوي والسفلي مع الآيلاينر الأسود المجنّح، الماسكارا لتعزيز جاذبية الرموش وأحمر شفاه مات باللون البنّي الفاتح.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) onApr 25, 2020 at 1:15pm PDT

تميّزي بتطبيق مكياجك على طريقة النجمة أحلام ووزّعي الآيشادو على مستوى جفنيك العلوي والسفلي أيضاً واسحبيه بشكل مجنّح نحو الخارج ثمّ ادمجيه مع الظلال الترابية أعلى الجفن، ضعي الماسكارا السوداء وإتّجهي نحو أحمر شفاه مات باللون الوردي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) onJan 27, 2020 at 10:58pm PST

تألّقي بأروع مكياج مستوحىً من النجمة ماغي بوغصن عبر تطبيق الظلال السوداء إنطلاقاً من وسط جفنك تقريباً ثمّ اسحبيه بشكل مجنّح نحو الخارج وضعي القليل من الآيشادو الترابي الفاتح أعلى جفنك العلوي، مع الماسكارا وأحمر شفاه مات باللون البرغندي الجذاب.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) onFeb 14, 2020 at 7:04am PST