داليا مبارك تحرج سيرين عبد النور- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... داليا مبارك تُحرج سيرين عبد النور على الهو...
علاقة دينا الشربيني بأولاد عمرو دياب- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما قالته دينا الشربيني عن علاقتها بأولاد عمرو دياب!
0 LIKES

كيف ستكون نهايات المسلسلات الرمضانية؟

الخميس, 21 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف ستكون نهايات المسلسلات الرمضانية؟

تطورات كثيرة شهدتها المسلسلات التي تم عرضها ضمن الموسم الرمضاني لهذا العام، ومع إقتراب نهاياتها الجميع ينتظر معظم الأحداث التي سنشاهدها على الشاشة. من هنا بدأت الرؤية واضحة بإتجاه بعض المسلسلات، وكيف تتنوع النهايات فيما بينها... لذا لنطّلع على البعض منها.

بالرغم من كل الإنتقادات التي واجهها مسلسل "فرصة ثانية"، إلا أن هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص تتابع هذا العمل الذي عرض في الموسم الرمضاني الحالي. ومع النهاية ينتظر الجميع مشاهدة حفل زفاف "ملك" و"زيادة" أي أبطال العمل الممثلة ياسمين صبري والممثل أحمد مجدي، يُذكر أن المسلسل تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل. كما وانتشرت بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة تظهر "ملك" بفستان الزفاف الأبيض، والى جانبها "زياد" مع الأهل والأصدقاء، فهل سيمر الزفاف بخير وأمان؟



الجميع تأثر بحكاية مسلسل "البرنس" وتفاعل الجمهور العربي بمختلف المشاهد، ومع إقتراب نهاية العمل
نرى أن البطل أي "محمد رمضان" يجد ابنته بعد خمس سنوات من الفراق. هذا المشهد المؤثر دق قلوب الكثير من المشاهدين، ولا بد أن يبقى في ذاكرتهم.



مشاهد من الحب والرومنسية سيطرت على مختلف المشاهد في مسلسل "ونحب تاني ليه" وهو من ضمن الشبكة الرمضانية، مع المشاكل التي يعيشها الشخص بعد الطلاق. وفي الحلقات الأخيرة للعمل ظهرت "غالية" وهي تتعرض للإهانة من والد حبيبها "مراد"، أمّا الآن فأراد البطل أن يعتذر منها، ولكن هل ستقبل بالإستمرار بالعلاقة بعد كل الذي حصل؟



بعد المشاهد المؤثرة والقوية التي ظهرت بها "عهد" والتي تجسد دورها الممثلة يسرا والأداء التمثيلي المبهر عند موت ابنها، نشرت بدورها هذا المقطع من مسلسل "خيانة عهد" الرمضاني على صفحتها الخاصة عبر انستقرام وهي تتذكره يوم عيد ميلاده.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) onMay 20, 2020 at 7:36am PDT