فساتين زفاف ريم عكرا لربيع 2021 تضجّ أنوثة وأناقة
زفوها
فساتين زفاف ريم عكرا لربيع 2021 تضجّ أنوثة وأناقة
ازالة الشعر بالليزر قبل الزفاف – أنوثة
زفوها
هذا ما يجب أن تعرفيه عن ازالة الشعر بالليزر قبل الزفاف!
0 LIKES

كي لا يغدرك الوقت... قومي بهذه الترتيبات لزفافك قبل 6 أشهر!

الجمعة، 22 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
قبل 6 أشهر من موعد الزفاف، عليك أن تتأهبي وتحضّري مجموعة من الأمور، فرافقينا في هذا الموضوع وإطلعي على أبرز الترتيبات التي يجب أن تقام قبيل الفرح بفترة طويلة من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.
 
 
أولاً، إدرسي ملف الميزانية، وضعي سقفاً للمصروف، كما حددي المبلغ الذي تريدين صرفه للتحضير للزفاف. وحاولي أيضاً تقسيم الميزانية بشكل مناسب لكل الترتيبات الأساسية في الفرح كفستان الزفاف، إيجار الصالة، الطعام، الزينة، الموسيقى وغيرها.

ثانياً، ضعي قائمة أولية بعدد الضيوف الذين ترغبين في دعوتهم للاحتفال معك بهذه المناسبة السعيدة، ووزعيهم على الطاولات في حفل العشاء بحسب صلة القربة والصداقة.

ثالثاً، إحرصي على إختيار مكان حفل الزفاف قبل 6 أشهر من الموعد المنتظر، خاصة وأن حجز صالة أو أرض للاحتفال بالفرح فيها قد يكون من أصعب الأمور وأكثرها حاجة للوقت.


رابعاً، إنتبهي وإحجزي موعد لدى خبراء الشعر والتجميل ومنسق الزهور والموسيقى قبل 6 أشهر تقريباً من موعد العرس خاصة إن كنت ترغبين التعامل مع أسماء معينة ومشهورة.

خامساً، لكي تكسبي وقتاً وتحصلي على فستان أحلامك، إبدئي بالبحث عن ما يناسبك قبل 6 أشهر على الأقل. وتذكري أنه كلما بدأت التفتيش باكراً عن فستان كلما كان أمامك خيارات أوسع وأسعار وعروض أفضل.