لماذا يتطلق الازواج – أنوثة
حياة زوجية
ما الذي يمكن أن يوصل زوجين الى قرار الطلاق؟
نصائح مهمة للتعامل مع زوجك عندما يقول بأنّك لست لائقة تجدينها في الموضوع التالي
حياة زوجية
زوجك يقول أنّك غير لائقة؟ هذا ما يجب أن تفعليه!
0 LIKES

علامات تؤكّد وقوعك في الحبّ... هل تعرفينها؟

السبت, 23 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أبرز علامات الوقوع في الحبّ
قد يصعب علينا أحياناً التأكد من وقوعنا في الحبّ ونوعيّة المشاعر التي نكنّها للطرف الآخر، ما يدفعنا إلى الحيرة والبحث عن الإشارات التي يمكن أن تثبت حالة العشق. وفي موضوعنا اليوم سنعرض لك أبرز علامات الوقوع في الحبّ، وندعوك للتركيز عليها خصوصاً إذا كنت محتارة وتتساءلين عن طبيعة أحاسيسك تجاه شخص معيّن.

أسرار السعادة الزوجية... نضعها كلّها بين يديك!

أولاً، عندما لا تقوين أبداً على رفض أيّ طلب لهذا الشخص مهنا كان صعباً أو حتّى معارضته بأمر معيّن وتجدين الراحة والسعادة في التوافق معه، فتأكّدي عندها من حبّك الكبير له وتعلّقك الزائد به.


ثانياً، في حال سيطر هذا الشخص على أحلامك وأفكارك تماماً وعجزت عن نزعه من خيالك، فتلك إشارة واضحة على حبّك الكبير له وإهتمامك الملحوظ به.

ثالثاً، تعتبر الثقة المطلقة والعمياء أحياناً بالطرف الآخر من أبرز علامات الوقوع في حبّه، فإذا لاحظت أنّك تثقين بشدّة بالشريك مهما كانت الظروف فتلك علامة مهمّة على عشقك له.

رابعاً، عندما تغرمين بشخص معيّن غالباً ما تسعين إلى إرضائه وإسعاده بشتّى الطرق، مهما كلّفك ذلك من مجهود جسديّ وماديّ في الوقت عينه.

خامساً، إذا لاحظت عيوب الشريك وبعض صفاته السيّئة ولم تكترثي أبداً لها أو تؤثّر بشكل سلبيّ على علاقتك به، فتلك علامة واضحة على حبّك الكبير له وإستعدادك لتحمّل صفاته السلبيّة.

سادساً، عندما تغرمين بشخص معيّن لن تملّي أبداً من الحديث معه أو البقاء بقربه حتّى في الظروف الصعبة والأوقات الروتينيّة العادية، إذ تجدين متعتك وسعادتك بمجرّد البقاء بجواره.

عبارات تجعل الرجل يضعف أمام المرأة!

سابعاً، تعدّ الغيرة الدائمة على الشريك والتفكير الدائم بتحركاته والنشاطات التي يقوم بها بعيداً عنك، من العلامات التي تدلّ على تعلّقك به وحبّك الكبير له.

ثامناً، إذا كنت تركّزين على تفاصيل شكل وإطلالة الشريك بشكل دائم وتلاحظين كافّة التغيرات في جسمه وهندامه، فاعلمي أنّك مهتمة جداً ومغرمة به.