تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي أسهل طريقة لوضع الآيلاينر
اطلالة ومكياج
بالخطوات... هكذا تتقنين وضع الآيلاينر!
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى أبرز فوائد وأضرار ماسك الفحم
العناية بالبشرة
لماسك الفحم فوائد وأضرار أيضاً... إكتشفيها!
0 LIKES

كم بلغ عدد مصابي كورونا المستجدّ في العالم حتّى الساعة؟

الأحد، 24 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي عدد مصابي فيروس كورونا في العالم حتّى الحين
منذ ظهوره في ووهان الصينية في منتصف ديسمبر 2019 لا زال فيروس كورونا المستجدّ إنتشاره السريع في أغلب دول العالم حاصداً أرقاماً كبيرة من الإصابات والوفيّات. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند العدد التقريبي لمصابي هذا الفيروس المستجدّ حول العالم حتّى الساعة، مع الإشارة إلى الدول الأكثر تضرراً حالياً.

اللقاح لفيروس كورونا المستجدّ... هل سيصبح متوفّراً قريباً؟

ما عدد مصابي فيروس كورونا المستجدّ حتّى الآن؟

تخطّى عدد المصابين حول العالم بفيروس كورونا المستجدّ في 21 مايو الجاري الخمسة ملايين مصاب، ولا زالت الأرقام تسجيل إرتفاعاً يومياً وملحوظاً في أغلب دول العالم. أمّا بالنسبة إلى عدد الوفيات فقد وصل إلى 342 ألفاً تقريباً، مع تسجيل أكثر من مليوني حالة شفاء تامّ حتّى الآن.

وتشكّل هذه الأرقام التصاعدية اليوم مصدر قلق للمجتمع الدولي الذي لم يتمكّن حتّى الآن من حسم معركته ضدّ هذا الوباء أو إحتوائه بشكل جدّي، في ظلّ عدم توفّر اللقاح والعلاج المناسب له حتّى الساعة.

أيّ دول هي الأكثر تضرراً حالياً من الفيروس المستجدّ؟

تعتبر الولايات المتحدة الأميركية من الدول الأكثر تضرراً حتّى الساعة بفيروس كورونا المستجدّ، إذ سجّلت أكثر من مليون إصابة مع أعلى نسبة من الوفيات إلى الآن.

فيروس كورونا المستجدّ... هل يمكن أن يختفي قريباً؟

أمّا بالنسبة إلى البرازيل فتعدّ حالياً من أبرز بؤر الوباء في العالم إذ شهدت مؤخّراً إنتشاراً جنونيّاً للفيروس المستجدّ مع أكثر من 300 ألف إصابة، تليها كلّ من روسيا وبريطانيا التي لا زالت تسجّل حتّى الآن تزايداً ملحوظاً بعدد الإصابات التي تجاوزت المئتي ألف مصاب.