طريقة لبس وتعديل الباروكة مع عبير
جمال و صحة
طريقة لبس وتعديل الباروكة مع عبير
إطلالة راقية وناعمة بفساتين أعراس رولان موريه لربيع 2021!
زفوها
إطلالة راقية وناعمة بفساتين أعراس رولان موريه لربيع 20...
0 LIKES

بالرسائل والتعليقات... هكذا ودّع نجوم مسلسلات رمضان 2020 المشاهدين!

الأحد, 24 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالرسائل والتعليقات... هكذا ودّع نجوم مسلسلات رمضان 2020 المشاهدين!

مع إستقبال عيد الفطر المبارك تابعنا الحلقات الأخيرة من المسلسلات الرمضانية لعام 2020، فمنها التي فرحنا معها وأخرى ذرفنا بعض الدموع معها. ولكن مع إنتهاء كل عمل كان للنجوم تعليقات تشاركوها مع المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور، مع التوجه بالشكر لكل من قام بخطوة إيجابية للوصول الى تحقيق النجاح، لذا لنتطّلع على أبرزها.

مشاهد من الفكاهة والضحكة والتسلية تابعناها في مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني لهذا العام، وبالرغم أنّه لم ينال إعجاب نسبة من المشاهدين إلّا أن مجموعة كبيرة من الأشخاص أرادوا متابعة هذا النوع من الأعمال الإجتماعية الكوميدية. وقد نشرت الممثلة نادية الجندي عبر إنستقرام فيديو قصير لأغنية "العمر" بصوت الفنانة نانسي عجرم، وأرفقتها بعبارة: "دعوه للحب دعوه للمحبة دعوه للتفاؤل..."

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) onMay 23, 2020 at 2:38pm PDT


مع الحلقة الأخيرة من مسلسل "أولاد آدم" شكرت الممثلة ماغي بو غصن الجميع على تفاعلهم الإيجابي بالكلمات والتعليقات، التي كانت السبب الأساسي لنجاح هذا العمل الرمضاني. ومع الصورة التي جمعت الأبطال الأربعة للمسلسل، شكرتهم ماغي أيضاً وكل ممثل وممثلة معهم في المشروع، وكذلك فريق العمل. وقبل أن تنتهي، أضافت جملة: "وطبعاً لشركة إيغل فيلمز وحبيبي المنتج جمال سنان".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) onMay 23, 2020 at 1:08pm PDT


أمّا الممثل مكسيم خليل الذي لعب دور "غسان" في مسلسل "أولاد آدم"، والذي إستطاع بإبداعه التمثيلي جعل كل مشاهد للعمل يكرهه بسبب تصرفاته وأعماله. وفي الحلقة الأخيرة نراه يوجه رسالة قبل أن ينتحر، من هنا تشارك مكسيم هذه الصورة مع متابعيه على انستقرام، وأرفقها بتعليقٍ طريف عن "غسان"، كما شكر الجميع مع المخرج الليث حجو والكاتب رامي كوسا، وقدم التهنئة بمناسبة عيد الفطر.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) onMay 23, 2020 at 11:53am PDT


وبدورها نشرت الممثلة دانييلا رحمة المقطع المصوّر من المسلسل الذي تكللت فيه قصة "مايا" و"سعد" بالزواج وانتصر الحب، المشهد العفوي والمميّز بعد صراعات عدة عاشها الثنائي في حكاية العمل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme) onMay 23, 2020 at 11:35am PDT


بعد الخلافات التي طالت علاقة "غالية" و"مراد" في مسلسل "ونحب تاني ليه" المصري، وهو من بين الأعمال المخصصة لرمضان 2020، فقد تكللت بزفاف الثنائي. ونشرت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر انستقرام مجموعة من الصور، إلّا أن الجملة واحدة: "انتي غاية... وكرامتك في السما... قلبك ومشاعرك أغلى من أي حسابات...منعيش مرة واحدة... هنعيشها صح".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) onMay 23, 2020 at 1:11pm PDT


حصد مسلسل "بردانة أنا" نسبة عالية من المشاهدة خلال شهر رمضان، وقبل عرض الحلقة الأخيرة منه نشر الممثل بديع أبو شقرا الذي لعب دور "باسم" في العمل فيديو قصير من كواليس التصوير، شاكراً الجميع من فريق عمل ومشاهدين. أمّا بعد نهاية المسلسب، غرّد بديع عبر تويتر قائلاً: " لا شيء يُبرر التعنيف والجريمة (وخاصّةً ضد المرأة) نفسيّاً كان ام سماويّاً ام تحت راية الشرف او التقاليد.نعم لتغيير مفهوم الرّجولة، ومفهوم الشرف وقانون الأحوال الشخصية والحضانة وإعطاء الأم الجنسية لأولادها، نعم للمرأة. هذا رأيي الشخصي".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Badih Abou Chakra Official (@badihabouchakra) onMay 23, 2020 at 4:47am PDT


أمّا بالنسبة للممثلة كارين رزق الله فمن ناحيتها نشرت صورة لها واختصرت معها الكلام، إذ شكرت فريق العمل على كل الجهود وكاتبة مسلسل "بردانة أنا" كلوديا مارشيليان على أن تصل الرسالة الأساسية من العمل الى ضمائر المسؤولين في لبنان لإقرار القانون الذي يحمي من العنف الأسري.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Carine Rizcallah (@carinerizcallah) onMay 24, 2020 at 8:24am PDT