اليسا في معايدة عيد الفطر- أنوثة
يوميات المشاهير
هذا ما طلبته اليسا من جمهورها بمناسبة عيد الفطر!
هيفاء وهبي ومحمد وزيري- أنوثة
يوميات المشاهير
هل أكدت هيفاء وهبي زواجها من محمد وزيري؟
0 LIKES

رجاء الجداوي تثير الهلع بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجدّ!

الإثنين, 25 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حال رجاء الجداوي بعد اصابتها بكورونا- أنوثة

احدثت الممثلة المصرية رجاء الجداوي قلقاً واسعاً في الوسط الفني بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، خصوصاً وأنها كانت تشارك في السباق الرمضاني وكانت تختلط مع أناس كثيرين. فكيف تبدو حالتها الآن؟ وماذا قالت عن فيروس كورونا قبل إصابتها به؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

رجاء الجداوي: مجبرين على العمل!

قبل الإعلان عن اصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، كانت قد كشفت خلال مكالمة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي أنها تتخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من كورونا.

وأضافت أنه وفي موقع التصوير، هناك أطبّاء مقيمين مع فريق العمل بشكل متواصل، كما أن أدوات التعقيم والتطهير متوافرة دائماً، هذا ويتم قياس درجة حرارة المتواجدين بين فترة وأخرى خلال النهار.

وعن عدم بقائها في المنزل خلال هذه الفترة، أشارت أنها مجبرة والفريق على العمل، فقالت: "إننا مجبرين على العمل ولكن بحب شديد جداً، هناك منتج وأموال تم ضخها، ولا يمكن تعويض هذه الخسائر".

كيف تبدو حالة الجداوي الصحية؟

كشفت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، عن حالة والدتها الصحية بعد نقلها الى المستشفى، فقالت إنها لم يظهر عليها حتى الآن الأعراض سوى الحرارة المرتفعة، وأشارت الى أن حالتها مستقرة حتى الآن وهي تتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى، كما وأكد مصدر طبي من داخل المستشفى أنها لا تحتاج الى عناية مركزة أو جهاز تنفسي حتى الآن.

ويذكر أن فريق العمل وكل من خالتطهم الجداوي سيخضعون للحجر لمدة 14 يوماً وسيجرون التحاليل المخبرية للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض.