تفقدي في الصور التالية أجمل موديلات ورق الجدران لصيف 2020
ديكور
بالصور... أحلى نقشات ورق الجدران لصيف 2020!
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تهوية منزلك بسهولة في الصيف
ديكور
خطوات ولا أسهل لتهوية منزلك في الصيف!
0 LIKES

نصائح سهلة ومهمّة لترتيب منزلك بسرعة!

الثلاثاء, 26 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة بعض النصائح الضرورية لترتيب منزلك بسرعة
تسعى كلّ ربّة منزل إلى ترتيب بيتها وتنظيفه بسرعة ملحوظة ودون عناء زائد، خصوصاً إذا كانت من النساء العاملات. فإذا كنت تبحثين عن بعض النصائح والخطوات الأساسية لترتيب منزلك بسرعة، رافقينا في هذا الموضوع حيث نقدّم لك مجموعة منها.

إستخدام الخلّ... هل هو كافٍ لتعقيم المنزل؟

1- حضّري في المرحلة الأولى جدولاً صغيراً أو برنامجاً للمهام التي ستقومين بها، وحددي الغرف التي تريدين ترتيبها مع الوقت المخصّص لكلّ منها.

2- حاولي ترتيب المنزل في الصباح الباكر أو عندما يكون الأطفال في المدرسة، نائمين أو منشغلين بأمر معيّن وغرفة محددة ما يسهّل عليك العمل بسرعة وسهولة أكبر.

3- إبدئي من غرفة الجلوس ومن ثمّ الصالون ورتّبي أولاً الكنب والوسادات ثمّ الأكسسوارات والأغراض المعروضة، ولا تنسي إزالة الغبار عن الطاولات خصوصاً وكنس السجادات بالمكنسة الكهربائيّة.

4- إنتقلي بعدها إلى غرف النوم حيث تبدئين بترتيب الأسرّة ومن ثمّ جمع الأغراض والثياب المبعثرة، واحرصي على وضع القطع المتّسخة في غرفة الغسيل أو الوعاء المخصص للثياب المتسخة.

5 طرق سهلة وفعّالة لتعطير منزلك!

5- بالنسبة إلى المطبخ، أعيدي كلّ غرض إلى مكانه، ونظّفي طاولة الطعام ثمّ أعيدي ترتيبها وإنتقلي بعدها إلى جلي الأطباق وتوضيبها في الأماكن المخصصة لها بعد تجفيفها.

6- احرصي على فتح الشبابيك بغية تهوئة المنزل، ولا تترددي برشّ المعطّر الذي يضفي أجواءً منعشة في مختلف أنحاء منزلك.