كيف تعرفين برجك الصيني؟
ابراج
كيف تعرفين برجك الصيني؟
زوجي من برج الدلو – أنوثة
صفات الابراج
كيف تتعاملين مع زوجكِ اذا كان من برج الدلو؟
0 LIKES

كيف يقضي كلّ برج فصل الصيف؟

الثلاثاء, 26 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع الذي خصّصه لك موقع أنوثة ويكشف من خلاله الطريقة التي يتّبعها كلّ برج من الأبراج بغية قضاء الصيف والإستمتاع به
يميل كلّ برج من الأبراج إلى هوايات معيّنة كما يقضي كلّ منها أوقاته بطريقة مميزة ومختلفة عن الآخر. وفي موضوعنا اليوم إخترنا الإشارة إلى الطريقة التي يقضي بها كلّ برج فصل الصيف، وندعوك لمرافقتنا كي تتعرفي إلى نشاطات برجك المفضّلة خلال هذه الفترة من السنة.

بعد تعرضه لخيبة أمل... هكذا يتعامل كل برج مع هذا الموقف!

برج الحمل: يعشق مولود الحمل الرياضات الخارجية والإستمتاع في أحضان الطبيعة، لذلك يستغلّ فصل الصيف وطقسه الدافئ والمميز كي يمارس هذه النشاطات التي يفضّلها.


برج الثور: غالباً ما يقضي مولود الثور أوقات فراغه في فصل الصيف بالقيام بأشغال يدويّة وحرفيّة، ويفضّل إجمالاً ممارسة عمله في الهواء الطلق أو الحديقة إن أمكن.

برج الجوزاء: يهوى مولود الجوزاء الرقص على أنواعه، لذلك لا يوفّر أيّة فرصة للمشاركة بالحفلات والسهرات الصاخبة خصوصاً في الصيف وممارسة هوايته المفضلة.

برج السرطان: يميل السرطان نحو الإسترخاء في المنزل وخصوصاً الحديقة خلال الصيف، كما يحبّ الطبخ ويحاول تحضير أطباق جديدة ومميزة خلال عطلته الصيفية وأوقات فراغه.

برج الأسد: يحاول الأسد إجمالاً قضاء عطلته الصيفيّة بممارسة الأعمال اليدوية التي يحبّها، وخصوصاً الرسم على الأواني وتزيينها.

برج العذراء: لا يمانع مولود العذراء بالإستماع الدائم إلى الموسيقى، والعزف على الآلة التي يفضّلها خلال أوقات فراغه في فصل الصيف.

برج الميزان: يستغلّ الميزان عطلته الصيفيّة أو أوقات فراغه بغية قراءة الشعر وكتابته أحياناً، فهو مولع بالقراءة وخصوصاً دواوين الشعر الرومنسية.

برج العقرب: غالباً ما يمضي العقرب وقته في الصيف بممارسة النشاطات والمغامرات الخطيرة والمشوّقة، كتسلّق الجبال أو الغوص وغيره من الرياضات البحرية.

برج القوس: يعشق مولود القوس الحيوانات، وغالباً ما يستغلّ أوقات فراغه في الصيف للإهتمام بحيوانه الأليف أو زيارة مزارع الحيوانات والأماكن الطبيعية المميزة.

برج الجدي: يحبّ الجدي ممارسة بعض الأعمال اليدوية خلال عطلة الصيف، كما يكرّس وقته أيضاً للخروج والنزهات المتكررة مع الأصدقاء والأهل.

كيف يمضي كلّ برج وقته في العزل المنزلي؟

برج الدلو: يحرص الدلو خلال فصل الصيف على المشاركة بالعديد من الحفلات والنشاطات الموسيقيّة، إذ يعتبر من عشاق الفنّ والموسيقى.

برج الحوت: يهوى مولود الحوت تصوير المناظر الطبيعية الساحرة، لذلك يستغلّ إجمالاً فترة الصيف بغية ممارسة هذه الهواية.