هيفاء وهبي ومحمد وزيري- أنوثة
يوميات المشاهير
هل أكدت هيفاء وهبي زواجها من محمد وزيري؟
أغنية اليسا الجديدة قهوة الماضي- أنوثة
يوميات المشاهير
استمعي الى أغنية اليسا الجديدة التي احتلّت المركز الخا...

هذا هو تاريخ إصابة رجاء الجداوي بكورونا... ومن هم الأكثر عرضة للعدوى منها؟

الأربعاء، 27 مايو 2020
رجاء الجداوي متى أصيبت بكورونا- أنوثة

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، ها هي تطل في حديث إذاعي لتكشف عن تاريخ إصابتها بالمرض. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

متى أصيبت رجاء الجداوي بكورونا؟

أعلنت الممثلة المصرية رجاء الجداوي أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد في آخر يوم تصوير مسلسل "لعبة النسيان" من بطولة الفنانة دينا الشربيني.

وصرحت في حديث إذاعي أن إصابتها التي جاءت في اليوم الأخير هي "من كرم ربنا" عند حد قولها، معتبرة أنها لو أصيبت في الفترة الأولى لكان العمل سيتأثر كثيراً ما "سيخرب بيوت الكثيرين".

واشارت الجداوي الى أنها في حالة مستقرة، كما أنها تتلقى العلاج اللازم. هذا ونصحت المصريين بالبقاء في المنزل كون الدخول للمستشفى جراء الإصابة بكورونا أمر مكلف.

من هم الأشخاص الذين في خطر جراء اختلاطهم بالجداوي؟

بعد أن أصيبت الجداوي بكورونا، كثير من محيطها والفنانين معرضين الآن للخطر، فابنتها أصيبت أيضاً بالمرض وطلبت من الجمهور الدعاء لها للتخلص من محنتها. كذلك، هناك طاقم عمل مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في السباق الرمضاني معرض للخطر، وأبرز نجومه دينا الشربيني وأحمد داوود.
كما قدمت الجداوي برنامجاً إذاعياً على راديو 9090 بعنوان "نحاول" وأطلت أيضاً في برنامج المقالب الذي تقدمه فيفي عبده، وبرنامج المقالب الآخر الذي يقدمه رامز جلال وهو "رامز مجنون رسمي".