الإطلالات الأحادية اللون لربيع وصيف 2020 تساعدك على التألق والتميز في المناسبات
آخر صيحات الموضة
صيحة اللون الواحد تسيطر على اطلالات صيف 2020
فساتين زفاف أمسال لربيع 2021... الأناقة البسيطة!
زفوها
فساتين زفاف أمسال لربيع 2021... الأناقة البسيطة!
0 LIKES

خطوات ولا أسهل لتهوية منزلك في الصيف!

الأربعاء, 27 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تهوية منزلك بسهولة في الصيف
تعدّ تهوية المنزل من الخطوات الأساسيّة خلال كافة الفصول وخصوصاً الصيف، كما يمكن تطبيقها بإتّباع بعض الخطوات السهلة والسريعة. فإذا كنت تريدين تهوية بيتك هذا الصيف إنّما تجهلين الطرق الصحيحة، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

حيل بسيطة وسهلة لتبريد المنزل... طبّقيها هذا الصيف!

1- احرصي على فتح النوافذ خصوصاً خلال فترتي الصباح والمساء عندما يكون الطقس أكثر لطفاً في الصيف، ما يساهم في تهوية منزلك بشكل ملحوظ وتغيير الهواء. كما يستحسن إقفال النوافذ خلال ساعات الظهر حيث تكون الشمس حادة ويسهل دخول الهواء الساخن والمزعج إلى داخل البيت.

2- شغّلي المراوح خصوصاً تلك المعلقة في السقف والمكيفات في حال وجودها، ما يساعد بشكل ملحوظ على تهوية منزلك في الصيف وطرد الهواء الساخن والمزعج.

3- لا تترددي بإستخدام المظلات الكبيرة أو البرادي الخارجية إذ تحمي المنزل من أشعّة الشمس الحارقة وتمنع دخولها إليه، ما يساهم في تهوية البيت الحفاظ على الهواء اللطيف داخله.

4- إزرعي بعض الأشجار حول منزلك في حال كانت المساحة متوفّرة لديك، فهي تعمل كمظلات طبيعيّة وفعالة تمنع دخول الحرّ والهواء الساخن إلى البيت.

لتعقيم منزلك بالطريقة الصحيحة... إتّبعي هذه الخطوات!

5- وزّعي بعض النباتات في المنزل وتحديداً قرب النوافذ، إذ يمكنها إمتصاص الحرارة بشكل فعّال ما يساعد على تهوية البيت بشكل ملحوظ.

6- أقفلي أبواب الغرف التي لا تستخدمينها تماماً كما الفتحات التي يمكن أن يدخل من خلالها الهواء الساخن، ما يساهم في الحفاظ على الهواء اللطيف داخل البيت.