إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة بعض النصائح الأساسية للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف
العناية بالبشرة
كيف تعتنين ببشرتك الدهنيّة في الصيف؟
مع تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم تداول نسبة كبيرة من الأشخاص معلومات خاطئة عن كيفية الوقاية منه لعدم الإصابة به لذا لنتعرف على أهمها مع موقع أنوثة
صحتك
8 معلومات خاطئة عن الوقاية من فيروس كورونا!
0 LIKES

هل ترغبين بخسارة الوزن بسرعة؟ إليك رجيم الأسبوع!

الخميس, 28 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
خطوات سهلة لخسارة الوزن في أسبوع واحد مع اتباع هذه الحمية الغذائية
لا شكّ أنّكِ تولين أهمية كبيرة للحفاظ على رشاقتك وقوامك الممشوق من خلال التخلّص من الوزن الزائد الذي قد تكتسبينه لأسباب عديدة. وعلى الرغم من أنك تختارين انواع الأطعمة بعناية، يمكن أن تواجهي صعوبة في خسارة الكيلوغرامات الإضافية. لذا اختار موقع انوثة اليوم في هذا الموضوع أن يعرض لك أبرز الخطوات لاتباع دايت في أسبوع لخسارة كيلوغراماتك الزائدة!
 
كيف تطبّقين دايت الأسبوع؟
 
 
اليوم الأول: تناولي على الفطور بيضتين مسلوقتين مع حبتين من الخيار، وعند الغداء، تناولي قطعة دجاج مشوية أو مسلوقة مع طبق كبير من الخضار. وفي المساء، تناولي علبة من اللبن الخالي الدسم.
 
اليوم الثاني: في الصباح، تناولي بيضتين مسلوقتين مع قطعة من الحبش وحبتين من الخيار. وعند الغداء، يمكنك أكل قطعة من اللحم المشوي أو المسلوق مع طبق كبير من السلطة الورقية. أما العشاء فهو بيضتان مسلوقتان مع طبق سلطة.
 
 
اليوم الثالث: للفطور، تناولي بيضتين مسلوقتين مع قطعة من الحبش وحبتين من الخيار. لوجبة الغداء، يمكنك تناول علبة من التونة بالماء مع طبق من السلطة. وللعشاء، تناولي علبة من اللبن الخالي الدسم. 
 
اليوم الرابع: صباحاً، تناولي قطعتين من الجبنة من دون ملح مع حبتين من الخيار. وللغداء، حضّري صدر دجاج مشوي أو مسلوق مع طبق من سلطة الطماطم والخيار. وللعشاء اختاري شرب كوب من الحليب كامل الدسم.
 
 
اما بالنسبة للأيام التالية، أي اليوم الخامس والسادس والسابع، فاحرصي على تكرار الوجبات التي تناولتها في الأيام الأربعة السابقة. 
 
ولكي تحصلي على النتيجة المرجوة، عليك أن تشربي ما يعادل 8 أكواب من الماء يومياً، مع تناول حبة فواكه في حال شعرت بالجوع بين الوجبات الرئيسية. ولا تنسي ممارسة التمارين الرياضية أو المشي لمدة 30 دقيقة. كما يمكنك شرب كوب من القهوة أو الشاي خلال اليوم من دون إضافة السكر أو المحليات الصناعية.