أغنية اليسا الجديدة قهوة الماضي- أنوثة
يوميات المشاهير
استمعي الى أغنية اليسا الجديدة التي احتلّت المركز الخا...
صورة رجاء الجداوي بعد اصابتها بكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لرجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا... وهذ...
0 LIKES

داليا مبارك مكتئبة والسبب... سيرين عبد النور!

الخميس, 28 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
سيرين عبد النور وداليا مبارك- أنوثة

بعد أن أحرجت الفنانة السعودية داليا مبارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على الهواء مباشرة بعد أن أخطأت هذه الأخيرة بنطق اسمها بالطريقة الصحيحة، ها هي داليا تعترف بأنها دخلت في حالة اكتئاب بسببها. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

داليا مبارك: كرهت نفسي!

أطلت داليا مبارك في مكالمة فيديو مع الفنانة سيرين عبد النور خلال برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي قدمته طوال شهر رمضان الى جانب الفنان المصري أحمد فهمي، لتخطئ في اسم داليا وتقول "ديالا" على الهواء مباشرة.

وبعد أن اخطأت، تفاجأت سيرين برد فعل داليا، التي نادتها بـ"نسرين" ما أحدث إحراجاً كبيراً لعبد النور على الهواء، حتى ظهر ذلك على ملامحها الغاضبة، لتحاول من بعدها داليا ترطيب الأجواء بمغازلتها.

وفي أحدث تصريحات لداليا حول هذا الموقف المحرج، شددت على أنها لم تكن تقصد إحراج سيرين أو إزعاجها، خصوصاً أنها تنتمي لنفس برجها أي "الحوت"، إلا أنها كانت تمزح مع النجمة التي تحبها كثيراً.

واضافت في بثّ مباشر على إحدى الإذاعات الكويتية إنها دخلت لمدة 3 أيام في حالة اكتئاب، معترفة بأنها كرهت نفسها وشعرت بالندم كثيراً على هذه المزحة التي لم تكن في مكانها ولم تأتي في الوقت المناسب.

وأعلنت أن علاقتها مع سيرين الآن على ما يرام، كما أنها حاولت التواصل معها لإصلاح الموضوع.